الأحد، 24 يونيو 2018

مكة الحالية ليست القبلة بل مسجد ضرار

اضحكوا .. الجبير يعترف رسميا للجميع  بان السعودية مسؤولة عن التطرف و التخلف و الخطاب التكفيري الذي عم غالبية كثيرة من المسلمين. الجبير يعترف بان القوة الناعمة التي يملكها ال سعود ، مازالت قادرة على برمجة و غسيل عقول المسلمين عبر منبر الحرم المكي، بنفس الكفاءة التي قامت بها خلال عقود طويلة و التي ادت الى هذا الخراب في المنطقة.

الجبير يفضح المشروع الصهيوني و يكشف للجميع عن الاداة التي استخدمها ال سعود لتمرير المشروع الصهيوني في المنطقة.

  انظروا جيدا لمدى و عمق ادراك ال سعود و الصهيونية العالمية للقوة التاثيرية لمكة على جموع نسبة كبيرة من السكان في العالم .

الجبير يقول لصحيفة امريكية : 

" المملكة العربية السعودية تمتلك قدراً كبيرًا من القوة الناعمة، والتي بإمكانها التأثير على ما يقرب من 2 مليار مسلم حول العالم يتوجهون اليها في اليوم خمس مرات ، و المملكة عندما تغير وتنفتح وتتبنى سياسات الاعتدال والتسامح والابتكار، حينها سيحذو المسلمون حذوها، فلا يوجد بلد لديه مثل هذه القوة الناعمة. "


و هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني مؤخرا ارفع مقالات تتحدث عن حقيقة مكة و تاريخها و هل هي المسجد الحرام المذكور في القران ،  لاني اعي و ادرك جيدا الدور المحوري لمكة في نجاح المشروع الصهيوني ، و حديثي حول مكة ليس محاولة مني نفيها لمجرد انها تحت سيطرة المشروع الصهيوني ، و لكن لاني اعلم حقيقة مكة جيدا منذ فترة طويلة ، و فضلت تاجيل الحديث حولها  لوقت مناسب و هذا الوقت المناسب ، حتى لو لقى الامر معارضة من الكثير .

-----------------------------------------

و هذا هو جزء من المقال الذي نشرته قبل اسابيع حول مكة

-----------------------------------------

الدور الخطير الذي تقوم به  مكة و هي تحت قبضة ال سعود مرتبط بنقطتين مهمتين ، النقطة الاولى هي الدين السياسي و النقطة الثانية هي الهوية .

● بخصوص الدين و السياسة

هل تشاهدون العمى الشديد الذي حل بشعوب المنطقة و هي ترى كل تحركات و مؤامرات ال سعود  في المنطقة و الاجندات الصهيونية التي ينفضوها،  مخلفة دمار و خراب و مع ذلك لا تجد في نسبة كبيرة من شعوب المنطقة ادراك لذلك،  بل هناك احساس داخلي بالاصطفاف خلف ال سعود في خطابهم و تحركاتهم .

الم تسالوا ما نوع هذا السحر الاسود الذي القى به ال سعود على شعوب المنطقة ليصبحوا بهذا العمى المخيف ؟

السبب هو مكة ... لان اقدس مكان للمسلم موجود في قبضة ال سعود، و هذا يعني بان روح غالبية سكان المنطقة و المسلمين بقبضة ال سعود،  و يقوم ال سعود بجرهم الى اي مكان يريدوه بسهولة و باستسلام  و بدون اي مقاومة . 

هل تشاهدون مدى عبث و خراب و تخلف و همجية خطاب شيوخ دين ال سعود و الذي اصبح واضح للطفل الصغير و الجاهل  بانهم مجرد عملاء و موظفون تابعون لمخابرات ال سعود في وظيفة التكلم باسم الله من مكة لمخاطبة  الجماهير في المنطقة بكل ما يخدم الاجندات الصهيونية و مصالح الغرب من القتل و التدمير و الخراب و الفتن .

كل شيء اصبح واضح و مع ذلك مازال الكثير من سكان المنطقة عميان و لا يستطيعون مشاهدة كل هذا الخراب و التدمير و القتل و الدماء التي تخرج  من مملكة ال سعود .... هل سالتم ما السبب ؟

السبب  هو مكة ...... لان مكة اقدس مكان لدى الكثير من سكان المنطقة  في قبضة ال سعود خدام المشروع الصهيوني .


لان اي خطاب ديني يخرج من جنب الكعبة فهو خطاب من الله،  الخطاب الروحي .... فالله يامر المسلمين حسب رغبة المشروع الصهيوني ،  و هكذا فال سعود سرقوا العقيدة الروحية لغالبية سكان المنطقة و قيدوا عقل سكان المنطقة و جروه  لما يخدم المشروع الصهيوني .

هل تعتقد بان هذا السبب الجوهري لا يدركه ال سعود و الغرب ؟

انت مخطىء .. الامر بسيط و واضح جدا و لا يحتاج الى عقبرية ، لكن يحتاج الى عقل شيطاني خبيث يعي حجم و عمق و مدى قوة تاثير مكة في نجاح مشاريعه السياسية ، فهم ليسوا سذج و اغبياء ، هم عقل شيطاني خبيث  يدركون هذا جيدا ،  و يدركون التاثير القوي لمكة اعلاميا لنجاح  مشروعهم الاستراتيجي ، هم يسيرون وفق مشروع مرسوم منذ عقود طويلة ، و هذا هو السبب الذي جعل بريطانيا تدفع ال سعود لاحتلال الحجاز ، لاجل مكة فقط و ضمها لمملكتهم لتقوم بهذا الدور المستقبلي الذي يخدم مصالح الغرب الصهيوني في المنطقة .

● اما بخصوص النقطة الثانية حول التاريخ

مكة مرتبطة بفكرة عامة خاطئة في المنطقة حول العرب و اللغة العربية ، فشعوب المنطقة لا تستطيع تخيل الانسان العربي الا من تلك النقطة التي تحت قبضة ال سعود . فاللغة العربية و العرب خرجوا من تلك النقطة ... و ال سعود هم ممثلين تلك النقطة و هم اساسها ... فهم قادة و اساس العرب و هم صورة العربي الحقيقي .

نعم ... هي فكرة خاطئة تماما  ... و هذه الفكرة ستؤدي الى كوارث كبيرة .

و لان ال سعود يقدمون اغبى و احقر و اقذر و انجس و اسفل صورة للانسان العربي و المسلم،  فهذا سيؤدي بشكل طبيعي من منطلق تلك الفكرة الخاطئة و الطفولية الى انعكاس مباشر على المنطقة ، و سيؤدي بعدها الى لغط حول مفهوم الهوية في المنطقة، و سيؤدي ايضا الى ظهور  حالات تبرم و سخط و انفصام في الهوية .

ايضا سينعكس على نظرة الناس الى اللغة العربية ..... فكراهية اللغة العربية جاءت من الصورة السافلة ل ال سعود .... فالمشروع الصهيوني استطاع خلق صورة عامة بان العربية لغة قوم ال سعود ... و ليست لغة بقية سكان المنطقة .

هل تعتقد بان المشروع الصهيوني لا يعي ذلك ؟

و الله انك مخطىء  و ساذج .. هذه مشاريع استراتيجية  ، يتم انتاجها داخل مراكز دراسات و ابحاث امنية ... من قبل خبراء أمن و مفكرين .. هولاء عقل خبيث شيطاني ، و  هذه هي وظيفة ال سعود في المنطقة ... ايصال المنطقة الى هذه التصورات الخاطئة و التي ستسبب اعاقات فكرية و ذهنية في تفسير الواقع، و هذه الاعاقة سينتج عنها  فوضى الهوية حسب مخططهم الاستراتيجي .. ... لاجل تسهيل عمليات التقسيم و التفتيت في المنطقة ... و هو لب المشروع الصهيوني .

فالمشروع الصهيوني يعتقد ان العقل في المنطقة عاجز تماما عن فك احجية الزمن الصهيوني الذي صنعته اثينا اليونان منذ قرون طويلة  و عاجز عن قراءة حقيقة للتاريخ و لابد ان يصل الى فوضى الهوية العارمة .... بسبب دور ال سعود الخبيث و الشيطاني . 

هذه العمل الذي يقوم به الغرب الصهيوني  باستثمار مكة ليس بالعمل الحديث ، فقد قام الغرب بنفس العمل قديما ، في عهد روما بعد ان عجزوا عن احتلال بكة الحقيقية و التي فيها المسجد الحرام الحقيقي الذي كانت تاتي اليه الناس قديما و الذي لا يستطيع ان يدخله اي شيطان من الانس و الجان ، فابتكروا حيلة بتحويل قبلة الناس الى مكان اخر و اخترعوا مكان جديد اسمه ( القدس او اورشاليم حسب قولهم) ، حتى يستطيعوا صناعة توجه ديني جديد يخدم سياستهم و يمارسوا عن طريق هذا المكان الجديد نفس الدور التاثيري الذي تقوم بها مكة الان ، مكة التي هي في الحقيقة من صنيعة بيزنطة بالتعاون مع جماعة محلية .

و لهذا السبب

فيا ايها المسلم و يا ايها العربي

هل اتضح لك سبب تشديد القران الكريم في الحديث عن مسجد ضرار و الذي يقوم بنفس المهمة الابليسية التي تقوم بها مكة اليوم باسم الله لاجل التدمير و التخريب و التفريق بين الناس لصالح الصهيونية . ؟

بل ان وصف القران ينطبق على مكة ، فالقران يخاطب النبي بان لا يقوم في مسجد ضرار ، و يحثه للتوجه نحو المسجد الذي اسس للتقوى من اول يوم . و هذه النقطة لا يلحظها المسلم اثناء قراءة القران

{والذين اتخذوا مسجدا ضرارا وكفرا وتفريقا بين المؤمنين وإرصادا لمن حارب الله ورسوله من قبل وليحلفن إن أردنا إلا الحسنى والله يشهد إنهم لكاذبون (107) لا تقم فيه أبدا لمسجد أسس على التقوى من أول يوم أحق أن تقوم فيه فيه رجال يحبون أن يتطهروا والله يحب المطهرين (108)}
[التوبة : 107-108]

و المعنى واضح جدا ... فهو  يدل على ان هناك من كان يعتقد بان مسجد ضرار هو اول مسجد اسس على التقوى او المسجد الحرام الذي بناه ابراهيم . و هناك امر واضح بترك هذا المسجد و الذهاب الى المسجد الحقيقي الذي تاسس منذ اول يوم على التقوى .

يا ايها المسلم

مكة الحالية هي مسجد ضرار بعينة الذي يقصده القران ، و الذي سيكف الله ايدي اعداءكم عنكم  في بطن مكة.

{وهو الذي كف أيديهم عنكم وأيديكم عنهم ببطن مكة من بعد أن أظفركم عليهم وكان الله بما تعملون بصيرا (24) هم الذين كفروا وصدوكم عن المسجد الحرام والهدي معكوفا أن يبلغ محله ولولا رجال مؤمنون ونساء مؤمنات لم تعلموهم أن تطئوهم فتصيبكم منهم معرة بغير علم ليدخل الله في رحمته من يشاء لو تزيلوا لعذبنا الذين كفروا منهم عذابا أليما (25)}
[الفتح : 24-25]

المسجد الحرام في مكان اسمه بكة و ليس في مكة

{إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا وهدى للعالمين}
[آل عمران : 96]

يا ايها المسلمين

النبي محمد( ص ) عاش في فترة زمنية قديمة جدا جدا ، و القران الكريم كتاب تحملوه منذ القدم لاجل هذا اليوم ، القران هو نبؤة محمد التي اطلع الله سبحانة و تعالى  نبيه بها ... نبؤة اخر الزمان ... رحمة بكم و ارشادا لكم و تحذير و تنبيه لكم من مكر و كيد شياطين الانس و الجان  .

اخيرا

اقسم بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي رفع السماء بغير عمد ..... بان مكة الحالية هي مسجد ضرار ، و هي من صنيعة كيان شيطاني يحكم الغرب منذ قرون طويلة بالتعاون مع جماعة محلية .

  و اقسم بالله الواحد القهار  بان المسجد الحرام المذكور في القران موجود في مكان اخر و لا تستطيع شياطين الانس و الجان ان تدخله .

انا اقسم ... لاني اعرف المسجد الحرام المذكور في القران الكريم كما اعرف ابي و امي .

هناك تعليق واحد:

  1. شكري الجزيل استاذي
    سعيدة جدا جدا بمتابعة كل ما تنشر

    ردحذف