الأحد، 26 يوليو 2020

ايا صوفيا - مسجد من مساجد ضرار

{ لا تقم فيه  لمسجد اسس على التقوى من اول يوم احق ان تقوم فيه } .

هل يفهم المسلم هذا الخطاب الالهي لك جيدا ؟! .

هل ايا صوفيا اسس على التقوى من اول يوم ؟!

تاسس على دين اخر و لم يتاسس على التقوى الاسلام لله ....  تاسس على دين اخر ليس دينك .

لديك مساجد كثيرة و لست بحاجة اليه، و  تستطيع ان تبنى لك مسجد و من اول يوم تؤسسه على التقوى .

خلاص مبنى لا يعنيك .. اتركه و لا تربط نفسك فيه .

هل تعلم بان ملك انجلترا و عائلة روتشلد قبل 87 سنة قد  حضروا افتتاح هذا المبنى كمتحف ؟! 

هل تعرف من هم روتشلد ؟
الاسرة التي اهدتها بريطانيا وعد بلفور

هل تعرف ماذا يعني ؟

انت داخل عملية نصب صهيونية تتم عليك و انت لا تعرف

عندما يقوم شخص ما  بعرض وثيقة منزل لك امامك و امام العالم و تقول : " بان هذا المبنى يخص فلان " ، ثم يعطيك مفتاح المنزل  لتسكن فيه و يكون ملكك ، و انت تأخذ المنزل و تسكن فيه بالرغم من عدم حاجتك له فلديك منازل كثيرة .

فهذا الشخص ماكر نصاب ، و انت سارق و اهبل

لان هذا الشخص قد اشهد عليك العالم كله ، بانك سارق و لص و باعترافك انت ، و غدا سياتي نفس هذا الشخص او احد اتباعه و سيطالبك بمنازلك الاخرى و سيشهد عليك العالم كله بانك قد اخذتها بنفس الطريقة السابقة و العالم كله سيصدقه ، و سيقول لك بان منازلك الاخرى ملك ذلك الفلان الذي سرقت منه المنزل و لديه نفس الوثيقة التي عرضها على العالم . و سيبرزها للعالم كله .

اردوغان قرا عليكم وصية جدهم بان المبنى كان لدين غير الاسلام و قام بتحويله الى مسجد و قد قادك مثل القطيع لتسكن فيه و انت مثل اللص الاهبل .

الان ... ماهو موقفك بعد هذا و انت قد اصبحت بنظر العالم سارق و لص ، و قد اعترفت امام العالن بالتاريخ التركي كوثيقة تاريخية شرعية و اصبحت مؤمن بالوثيقة التاريخية التي تقول بان الاسلام جاء بعد اديان اخرى ، عندما ياتيك الغرب ( انحلترا و عائلة روتشلد ) و يعرض عليك الوثيقة الشرعية و يقول لك :

[ القدس كانت هيكل يهودي قبل الاسلام و هي ملكنا ، و فلسطين كان يسكنها اليهود في الماضي قبل الاسلام و هي ملكنا ]

--------------------

اي شخص يملك ارض و يوجد في ارضه منزل ثم يقول لجيرانه بان هذا المنزل كان ملك شخص اخر ..... فهل يعني ان كلامه صحيح ؟

لا

لانه مادام و المنزل موجود في ارضه ... فهو منزله ، و هو ليس صادق و  كلامه ليس وثيقة رسمية ... الحقيقة تراها العين ........ و ان كان هناك قول اخر فالامر يتحتاج الى وثيقة رسمية لا تقبل الشك على صحة قوله  .

فعندما يقول لك اردوغان .... بان مبنى موجود في ارضه كان كنيسة، ثم يدعوك للصلاة فيها فهو نصاب، و لا يعني بان المبنى بالفعل كان كنيسة في الماضي ..... و لا يعني وجود رسوم و ايقونات مسيحية في المبنى بانه كان في الماضي فعلا كنيسة .

هل يصعب عليك او على اي شخص ان يبني مبنى كبير في ارض له ،  و يرسم داخله صور و ايقونات مسيحية ، ثم يكتب لك تاريخ في طابعة بانه كان كنيسة لرجل قوي كان يملك هذه الارض ، لكن جده الكبير قام بأخذ هذه الارض و قام جده بتحويل هذا المبنى الى مسجد ؟!

لا ... موضوع ليس صعب .

التاريخ ليس وثيقة رسمية اطلاقا .............. التاريخ موجود في ورق طابعة ، و هو مزيف كتب من اجل تزيف وعي الناس و غسيل عقولهم، حتى يمكن عبر هذا الغسيل من احتلال الشعوب او تجيش الشعوب و التلاعب بمشاعرهم و هقولهم او سرقة املاك الشعوب او تصفية الشعوب .

من اخترع الطابعة ؟

الغرب

الغرب كان لا يذهب الى اي ارض لاحتلالها .. الا و ياخذ معه الطابعة لطباعة ذاكرة جديد للشعوب عبر تاريخ تم تأليفه باحترافية ، ثم يقوم ببناء مباني ضخمة و ينسبها لشخصيات وهمية داخل تاريخه حتى لا تستطيع الشعوب الخروج من هذه الذاكرة الوهمية ،  حتى يمكن عبر هذا التاريخ الجديد من التحكم بالوعي الجمعي الذي سيتكون عند الشعوب .



هذه قصة تركيا مع ايا صوفيا و تاريخ بيزنطة و وصية محمد الفاتح، هذه الوثيقة التاريخية الافتراضية  .

و هذا هو السبب الحقيقي ...... الذي لاجله قام ملك انجلترا و عائلة روتشلد الذين حضروا افتتاح ايا صوفيا الى متحف ، اسرة روتشلد التي مولت حملة نابليون لغزو مصر و المنطقة، و الذين جاءوا و معهم الة الطابعة التي طبعت لنا هذا التاريخ و قاموا بتقسيم المنطقة ، بالتعاون مع العثمانين ، لان احتلال المنطقة ( ذات المساحة الكبيرة ) كان يحتاج لتعاون جيوش عديدة ،  ثم قاموا بتنصيب حكام اتراك على كل قطعة مقسمة تابعون لهم .

و هذا هو السبب للضخ الاعلامي الذي يقوم به اردوغان بالتعاون مع القنوات و المواقع الاعلامية الغربية ، التي تتعامل مع الحدث بكل سعادة .... لانهم يقومون بترسيخ هذه الذاكرة الوهمية و هذا الزمن الوهمي ، و يرسخون الوثيقة الشرعية الافتراضية التي جعلت اديان الغرب (اليهودية و المسيحية) تسبق دينك في المنطقة،  ويستعدون لصناعة شرعية سيحتاجها النصابين عند اثارة قضايا مقبلة بنفس هذه القضية .

ما ابشع صور المخدرين بقنوات الجزيرة و اعلام الاخوان و اعلام تركيا ، و هم يصلون و يكبرون في مكان يقول لهم اردوغان بلسانه و على لسان فاتحه الوهمي بانه اسس على المسيحية و لم يتاسس على الاسلام .

لقد جعلك الماكر اردوغان في مسجده الضرار مثل اللصوص و السرق و المحتلين و المغتصبين ، و انت مخدر تتدافع الى مسجده بدون ادنى تفكير .

{لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين}




هناك 7 تعليقات:

  1. ممكن تكتب حسابك ب الانستا او تويتر؟ يمكن تنحذف مدونتك.. كنت اعرف شخص فكرة حسابه تشبه فكرة مدونتك ويعني كان يكشف الحقائق وفجاة اختفت حساباته سو..

    ردحذف
    الردود
    1. ابن الشمس هل تعرف من هو النبي محمد من خلال السيرة النبوية

      حذف
    2. هل تستطيع ان تترجم لنا نقوش المنطقة كي نعرف ما مكتوب فيها

      حذف
  2. ارجوك رد

    ردحذف
  3. اتمنى الرد ابن الشمس و شكرا

    ردحذف