الخميس، 7 نوفمبر 2019

القران الكريم - ذلك الكتاب لا ريب فيه

ذلك الكتاب لا ريب فيه ¤ هدى للمتقين

يا مسلم انت تملك قران فقط، لكن هناك شيء اخر اسمه الكتاب يا مسلم.

القران شيء و الكتاب شيء اخر ..  و عدم ايمانك بوجود كتاب فهو حسب كلام الله في القران كفر . لا يمكن ان تستمر بهذا الوضع الناقص، لان ايمانك ناقص و مؤكد انك الان في ضلال مبين و انت لا تعرف ... هذا كلام الله ..... لابد ان تؤمن بالكتاب .

فاين هو الكتاب و لماذا الكتاب لم يصلك،  من اضلك و اخفى عنك الكتاب و صنع مشروع ضخم لسرقتك و سرقة عالمك و دينك و ادخلك في ضلال .

لماذا مكة التي هي الان تحت قبضة ال سعود و  التي وصلتك قصتها و قصة سيرتها يا ايها المسلم لم تعطيك الكتاب ؟

{يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي أنزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر فقد ضل ضلالا بعيدا}

اين الكتاب يا مسلم الذي يفتتح القران حديثه ( بذلك الكتاب  ) و يذكر في القران في 250 موضع بصيغ تحمل التشديد عليك و الحرص الشديد و الامر و الدعوة لك بالهداية ؟

اين الكتاب حتى تنتهي هذه اللعبة التي انت و اسرتك و مجتمعك و شعبك و امتك داخلها و انت لا تعرف

اين الكتاب ؟! ... فكر بالكتاب من الواقع، لدينا قران في الواقع، فاين الكتاب من الواقع .. الواقع هو اصلنا الاول و الاخر و ليس عالم موجود في اوراق .

اين الكتاب ؟! .

مادام و ان الكتاب هدى لك ، و انت لا تعرف الكتاب فانت في ضلال الان .

هل تريد ان تخرج من كل هذا الضلال و الدجل و الكذب و الزور  باسم الدين و الله ، هل تريد  الخروج من هذه الحالة و تنهي وجودها للابد .

هل تريد ان يختفي تخريب و دمار و فساد و فتن و زور و دجل ال سعود باسم الله و الدين ، هل تريد سقوط مشروعهم الشيطاني، هل  تريد ان يسقط مشروع الكيان الصهيوني في المنطقة ؟!

لابد ان تتاكد بان هناك كتاب مخفي عنك و قد تمت لعبة شيطانية عليك و انت لا تدري.

الكتاب

{هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين}










}

هناك 7 تعليقات:

  1. الجواب هو في القرآن ﴿وَلَىِٕنۡ أَتَیۡتَ ٱلَّذِینَ أُوتُوا۟ ٱلۡكِتَـٰبَ بِكُلِّ ءَایَةࣲ مَّا تَبِعُوا۟ قِبۡلَتَكَۚ وَمَاۤ أَنتَ بِتَابِعࣲ قِبۡلَتَهُمۡۚ وَمَا بَعۡضُهُم بِتَابِعࣲ قِبۡلَةَ بَعۡضࣲۚ وَلَىِٕنِ ٱتَّبَعۡتَ أَهۡوَاۤءَهُم مِّنۢ بَعۡدِ مَا جَاۤءَكَ مِنَ ٱلۡعِلۡمِ إِنَّكَ إِذࣰا لَّمِنَ ٱلظَّـٰلِمِینَ﴾ [البقرة ١٤٥]
    ﴿وَقَالَ ٱلَّذِینَ أُوتُوا۟ ٱلۡعِلۡمَ وَٱلۡإِیمَـٰنَ لَقَدۡ لَبِثۡتُمۡ فِی كِتَـٰبِ ٱللَّهِ إِلَىٰ یَوۡمِ ٱلۡبَعۡثِۖ فَهَـٰذَا یَوۡمُ ٱلۡبَعۡثِ وَلَـٰكِنَّكُمۡ كُنتُمۡ لَا تَعۡلَمُونَ﴾ [الروم ٥٦]
    ﴿وَأَشۡرَقَتِ ٱلۡأَرۡضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ ٱلۡكِتَـٰبُ وَجِا۟یۤءَ بِٱلنَّبِیِّـۧنَ وَٱلشُّهَدَاۤءِ وَقُضِیَ بَیۡنَهُم بِٱلۡحَقِّ وَهُمۡ لَا یُظۡلَمُونَ﴾ [الزمر ٦٩]
    ﴿وَءَاتَیۡنَـٰهُمَا ٱلۡكِتَـٰبَ ٱلۡمُسۡتَبِینَ﴾ [الصافات ١١٧]
    ﴿كِتَـٰبٌ أَنزَلۡنَـٰهُ إِلَیۡكَ مُبَـٰرَكࣱ لِّیَدَّبَّرُوۤا۟ ءَایَـٰتِهِۦ وَلِیَتَذَكَّرَ أُو۟لُوا۟ ٱلۡأَلۡبَـٰبِ﴾ [ص ٢٩]
    و الآيات كلها تدل على أن الكتاب هو الدستور الالاهي للحياة الزمني الذي يجب علينا اتباعه و تطبيق تعليماته في الوقت المحدد فإذا خرج الوقت سقط الواجب واصبحنا مطالبين بالدين الذي لم مرتبه. و آية الصلاة تأكد هذا ﴿فَإِذَا قَضَیۡتُمُ ٱلصَّلَوٰةَ فَٱذۡكُرُوا۟ ٱللَّهَ قِیَـٰمࣰا وَقُعُودࣰا وَعَلَىٰ جُنُوبِكُمۡۚ فَإِذَا ٱطۡمَأۡنَنتُمۡ فَأَقِیمُوا۟ ٱلصَّلَوٰةَۚ إِنَّ ٱلصَّلَوٰةَ كَانَتۡ عَلَى ٱلۡمُؤۡمِنِینَ كِتَـٰبࣰا مَّوۡقُوتࣰا﴾ [النساء ١٠٣].
    مولانا الله الأعلى و الأكبر و الاعظم و الأكرم و الأعلم هو عالم الغيب يعلم الحق و لا يهدينا إلصراط المستقيمژ إلا هو

    ردحذف
  2. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2774156832647441&id=100001594536440

    ردحذف
  3. ﴿ الم (١) ذَ ٰ⁠لِكَ ٱلۡكِتَـٰبُ لَا رَیۡبَۛ فِیهِۛ هُدࣰى لِّلۡمُتَّقِینَ (٢)﴾ [البقرة ٢]
    الم هو كتاب فيه هدى والذي يأتي بهذا الكتاب هو ( الم+هدى= المهدي)
    المهدي وحده يمكنه قرأة هذا الكتاب لأنه (((لوح القضاء =عقل الكل)))الدستور الذي وجب على الخلق اتباعه.
    كما قال عيسى عليه و على جميع الأنبياء و الرسل السلام " نحن نأتيكم بالتنزيل ، أما التأويل فسوف يأتي به المهدي في آخر الزمان.

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه والله يا رسول الشيطان الرسول نون وما يسطرون 😁😁😁بذمتك هذا حكي تحكيه يا رسول ابليس تدعي نزول الوحي عليك وانت كذاب منافق بئس العقل عقلك الا لعنة الله عليك

      حذف
  4. ﴿ الم (١) ذَ ٰ⁠لِكَ ٱلۡكِتَـٰبُ لَا رَیۡبَۛ فِیهِۛ هُدࣰى لِّلۡمُتَّقِینَ (٢)﴾ [البقرة ٢]
    الم هو كتاب فيه هدى والذي يأتي بهذا الكتاب هو ( الم+هدى= المهدي)
    المهدي وحده يمكنه قرأة هذا الكتاب لأنه (((لوح القضاء =عقل الكل)))الدستور الذي وجب على الخلق اتباعه.
    كما قال عيسى عليه و على جميع الأنبياء و الرسل السلام " نحن نأتيكم بالتنزيل ، أما التأويل فسوف يأتي به المهدي في آخر الزمان.

    ردحذف
    الردود
    1. بل الرسولة, انا اقراء القرءان و لا اجد كلمة المهدي; الله يوجه كلامه لرسول.

      حذف