الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

القران الكريم - و لكن شبه لهم - عيسى يسوع جيسس

هل الغرب يؤمن بيسوع ام جيسوس ؟!

لو كانت هذه الشخصية حقيقية و جرت لها تلك القصة في الواقع حسب التقويم الزمني الروماني فعلا، لكان اسمه هنا يسوع و اسمه هناك في الغرب يسوع ايضا ....... لكن هنا يسوع و هناك عندهم جيسوس.

الاسم لا يتغير ابدا و لا يحمل اي شخص اسمين مختلفين خصوصا لو كان شخص مشهور .   هذه حالة غير طبيعية و غير واقعية و لا منطقية

هذا يؤكد

ان الموضوع كله من اصله رواية نصية  ورقية تخيلية .. خرجات من ترجمات مختلفة.

هذه القصة  صنعت بعد قيام الغرب باخفاء الكتاب الاصل تماما بعد تزوير نقوش المنطقة بعد موجة احتلالهم للمنطقة.لان هذا الكتاب القديم هو الذي يحمل معظم سكان المنطقة لقرانه الصحيح بلسان عربي، و هذا القران ( نبا من انباء الكتاب القديم) و  الموجود فيه اسمى عيسى و مريم و ليس يسوع الموجود في ورق حديث ( يسوع ترجمة محرفة و مقلوبة من الشمال الى اليمين كعادة الغرب ).

لقد شبهوا لكم قصة عيسى و أمه الاصلية القديمة  الموجود نصها الاصلي و الحقيقي في الكتاب الاصل الاول القديم، بقصة شخصية  جيسوس او يسوع و الذي صلب على يد دولة غربية قديمة لاحتكار حقيقة هذه القصه الجديدة لهم و نسبها لانفسهم و انهم المالكون الحقيقيون لهذه القصة ، و هذا العمل تم بعد ان اخفوا الكتاب و زوره . 

هذه القصة النصية الموجودة في كتب الطابعة  و التي شبهوا فيها شخصية عيسى و أمه القديمة جدا بشخصية يسوع و جيسوس الحديثة، و  تم وضعها في تقاويم زمنية وهمية، هي السبب في احتلال و سرقة زمن و تاريخ و لسان المنطقة .

هذه كل القصة .

{وقولهم إنا قتلنا المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم وإن الذين اختلفوا فيه لفي شك منه ما لهم به من علم إلا اتباع الظن وما قتلوه يقينا}


و ما قتلوه يقينا ......... بل قتلوا ابن مريم الموجود ذكره في كتاب العالم القديم بشكل افتراضي داخل رواية تخيلية جديدة.

قتلوه داخل رواية تخيلية جديدة من نسج خيالهم غير واقعية و غير اصلية مشابهة لرواية قديمة اصلية موجود ذكرها في الكتاب .

رواية تخيلية جديدة غير حقيقية ، تحول فيها (عيسى) الاصلي القديم الى شخصية جديدة تحمل اسمين جديدين و هما ( يسوع و جيسوس ).
فلو كان اسم عيسى المذكور في الكتاب هو( حيسى ) لكنت اليوم تقرا عن نفس الشخصية باسم ( يسوح و جيسوس ) .

رواية تخيلية جديدة غير حقيقية، تحولت فيها وظيفة (عيسى) الاصلية القديمة التي كانت واقعة حقيقية في العالم القديم من مجرد وظيفة رسول لدين قديم الى وظيفة ابن الرب لدين حديث طازج

عالم جديد اعجمي و محرف و تقليد لعالم قديم واحد اصلي سابق له دينا و كتابا و لسانا و تاريخا و زمنا .

انه المشروع الذي جاء به الغرب ........ مشروع مسح العالم القديم الحقيقي بعالم حديث تخيلي اعجمي و محرف بشرعية التقويم الزمني الوهمي المزيف الذي جعلهم بعمر قديم في الارض.انها استراتيجية احتلال للعالم القديم الاصلي بعالم حديث مزور و مقلد.

اللعبة حديثة

{واذكر في الكتاب مريم ¤ كتاب فصلت آياته قرآنا عربيا لقوم يعلمون ¤ لسان الذي يلحدون إليه أعجمي وهذا لسان عربي مبين ¤ أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون ¤ وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ¤ فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم وجعلنا قلوبهم قاسية يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به ولا تزال تطلع على خائنة منهم ¤  فأما من أوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرءوا كتابيه ¤ وأما من أوتي كتابه بشماله فيقول يا ليتني لم أوت كتابيه }










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق