الجمعة، 13 أغسطس 2021

جمال ‏بن ‏اسماعيل ‏- ‏حادثة ‏ممتلئة ‏بالامور ‏الغير ‏منطقية

عدة اشياء غير منطقية و غير طبيعية رافقت الحادث : 

⚫ السبب غير منطقي 

سبب غير منطقي ......... الحديث عن اكتشاف شخص بشكل حي و مباشر في الميدان ، بانه وراء اشعال الحرائق بعد اسبوع من اندلاع الحرائق .

لان المجرم لا يحتاج اصلا لافتعال حرائق في مناطق محاطة بالحرائق اصلا ، فالحرائق المحيطة بالمكان كفيلة باشعال الحريق في بقية الامكان .. و لم يعد هناك اي اهمية عند اي مجرم في اضرام شجرة صغيرة في غابة كبيرة كلها تحترق .  

و الناس ستعرف ايضا هذا المنطق بان المجرم لا يحتاج لافتعال حرائق . 

يعني بشكل اخر .... من غير المنطقي ان بيت يحترق منذ يومين ، ثم يدخل ناس لاطفاء الحرائق، و اثناء عملهم في الاطفاء يقبضوا على شخص داخل غرفة من البيت و هو يشعل ورقة فيها . 

هناك سبب اخر منطقي للقتل ...... و الاحتمال كبير بانه تم استغلال الحالة، عبر الصاق تهمة افتعال الحرائق على الشخص و قتله سريعا ، لاخفاء السبب الحقيقي للقتل .   

⚫ احتمالية ظهور الاشتباه عند الناس ضعيفة . 

احتمال ضعيف .........ان يظهر اشتباه عند معظم الناس نحو شخص بانه وراء افتعال حرائق، في ساحة ضخمة تشتعل منذ اسبوع ثم يقبض عليه بتهمة افتعال حرائق . 

يعني بشكل اخر .... من غير المنطقي ان بيت يحترق منذ يومين ، ثم يدخل ناس لاطفاء الحرائق، و اثناء عملهم في الاطفاء سيظهر لديهم اي اشتباه نحو شخص داخل غرفة من البيت بانه وراء اشعال ورقة فيها  . 

هناك سبب اخر منطقي للقبض عليه منذ البداية ...... و الاحتمال كبير بانه تم استغلال الحالة، عبر الصاق فكرة الاشتباه في افتعال الحرائق على الشخص و بانه السبب وراء قتله ، لاخفاء السبب الحقيقي . 

⚫ القتل السريع غير منطقي 

امر غير منطقي .........ان يقبض ناس كبار في السن و متعلمين على شخص ميدانيا بتهمة افتعال حريق داخل حرائق ضخمة و كبيرة موزعة في كل مكان لا تقوم بها الا خلية منظمة  ، ثم يقوموا بعد القبض عليه بقتله فورا ، و بدون معرفة الخلية التي يعمل ضمنها . هذا عمل لا يقوم به اكبر غبي و احمق .و ان قبض عليه كمشتبه في افتعال حريق ضمن حرائق ضخمة و كبيرة، فمن غير المنطقي ان يقتلوه فورا ، بدون تحقيق و معرفة ما اذا كان هو فاعل حقيقي ام لا . 

يعني من الصعوبة ان يقتل ناس مشتبه به ، و من الصعوبة ان يقتل ناس متعلمين و كبار في السن شخص تم التاكد بانه مشارك في حرائق ضخمة، بدون معرفة الخلية التي يعمل معها و التي هي وراء اسباب هذه الحرائق الضخمة .

يعني بشكل اخر ....... من غير المنطقي ان بيت ضخم و كبير و يحترق منذ يومين ، ثم يدخل ناس متعلمين و كبار في  السن  لاطفاء الحرائق، و اثناء عملهم في الاطفاء يكتشف صاحب البيت داخل غرفة من البيت بانه وراء اشعال ورقة فيها ثم يقتله بدون ان يعرفوا بقية الاشخاص الذين سببوا حريق الايام الماضية في بيته . 

هناك سبب اخر منطقي يفسر سرعة القتل  ..... و الاحتمال كبير بانه تم استغلال الحالة العامة و بان نفسيه الناس صعبة و عقلهم ضايع ، لتفسير قتله السريع ، لاجل اقناع الناس بذلك السبب ، من اجل اخفاء السبب الحقيقي الذي لاجله قاموا بقتله سريعا

⚫ الوقت غير طبيعي

وقت غير منطقي .... ان الناس منشغلين باطفاء حرائق كبيرة و ضخمة في الارض يهدد الناس ، ثم يتخلى بعض الناس عن هذا الانشغال الهام ، حتى ينشغلون بعمل اخر و هو قتل شخص و حرقه . 

يعني بشكل اخر ....... من غير الطبيعي ان بيت ضخم و كبير و يحترق منذ يومين ، و جميع الناس منشغلين في اطفاء الحرائق، ثم يخرج من الناس ثلاثة اشخاص و يتوقفوا عن عملية الاطفاء لينشغلوا بعمل اخر و هو قتل شخص و حرقه داخل البيت . 

هناك سبب اخر منطقي يفسر اسباب هذا الوقت ........ و الاحتمال كبير بانه تم استغلال الحالة العامة  ، من اجل اختيار هذا الوقت ، لاجل اقناع الناس بسبب انشغالهم في عملية القتل، لاخفاء السبب الحقيقي الذي لاجله انشغلوا في قتله. 

 
⚫ صدف اعلامية غريبة .

 صدف غريبة .... ان يطلع شخص في لقاء على قناة اعلامية، و يتحدث عن اسباب تواجده و هو المشاركة في اطفاء الحرائق ، و الصدفة و  في نفس اليوم يتم القبض عليه بتهمة اشعال حرائق ، ثم الصدفة ان يقتل، و الصدفة الاخيرة ان سبب قتله هو اشعال حرائق .  

يعني بشكل اخر ........ صدف غريبة ....... ان يحترق بيت ضخم و كبير منذ يومين ، و جميع الناس منشغلين في اطفاء الحرائق، ثم يكتشفوا شخص اثناء الاطفاء شخص يضرم النار في البيت ، و يقبض عليه و يتم قتله فورا، و بعد قتله يطلع له لقاء اعلامي في ذلك اليوم قبل موته و هو يتحدث بانه ذاهب لاطفاء الحريق في البيت 

هناك شيء منطقي يفسر اسباب هذا الصدف الغريبة ...... و الاحتمال كبير  بان الحادثة مرتبة و معده مسبقا . 

لكن لماذا ؟

 

   

⚫ القاتل غير منطقي و غير طبيعي 

قاتل غير منطقي و غير طبيعي  .......  قاتل يصور نفسه امام شخص يتحدث في لقاء اعلامي بانه ذاهب لاطفاء الحريق، ثم بعدها و في نفس اليوم يقوم القاتل بالقبض على ذلك الشخص و يقوم بقتله و يصور نفسه امام الناس و هو يقتله و يقول عبارة عنصرية ، ثم يخرج القاتل و يقول للناس بانه اسباب قتله لذلك الشخص لانه كان يفتعل حريق . 

من غير المنطقي .... بان قاتل يظهر صورته امام العالم ، و يذهب ليقتل شخص بتهمة كاذبة يثبتها مقطع فيديو مصور فيه .  

هناك سبب منطقي يفسر تصرف القاتل ......... و الاحتمال بان القاتل غبي جدا، او ان القاتل غير مبالي ، او ان القاتل ضمن فريق منظم و مدرب داخل لعبة، او هناك  شيء اخر نجهله

⚫ طريقة القتل غير طبيعية

طريقة غير طبيعية ..... ان الناس يقتلون شخص بتلك الطريقة المتوحشة و التي فيها تعمد كبير و واضح في اظهار التوحش الغير طبيعي ، مع ان التهمة تخص عامة الناس و ليست تهمة متعلقة بشخص القاتل ،  حتى يستفرد به القاتل و يخرج كامل غله فيه بتلك الطريقة المتوحشة .  

 

هناك سبب اخر منطقي يفسر اسباب هذا التوحش ......... و الاحتمال بانهم استغلوا تلك الحالة لاجل اخراج توحشهم في مسالة نجهلهها ، او هناك احتمال بانهم تعمدوا التوحش لاجل ان تكون مادة اعلامية للناس.  

⚫ أب غير منطقي و غير طبيعي 

حالة  غير طبيعية ........ ان ناس يقتلون شخص بتلك الطريقة المتوحشة و الذي اوجع قلوب الناس حتى اسرة القتله انفسهم، لكن والد المقتول ظهر بشكل بارد جدا و لم يظهر عليه علامات الوجع. 

 نعم ، يحسب للاب موقفه العاقل تجاه الحادثة ... لكن في نفس الوقت غير منطقي حالته . 

هناك سبب منطقي يفسر ذلك ....... هناك احتمال بانه ابوه لكن هناك سبب منطقي نجهله يفسر بروده ، و هناك احتمال بانه ليس ابوه و هو ضمن فريق منظم و مرتب و متدرب . 

---------------------

الحقيقة لم اشاهد الفيديو، لاني لا احب مشاهدة مثل تلك الصور  ، لكن اعتقد  ... بانها حادثة منظمة و مرتبة و تم التضحية بشخص و هذا سيثبت بعد القبض على القتله الذي سيكتشف بانهم فريق منظم و متدرب يعمل لحساب جهة ما ، او ربما احتمال ليس هناك شخص لاني لم اشاهد الفيديو ، حتى تظهر كامل اسرة الضحية اعلاميا و مكان سكنه و تظهر صوره مع والده و اسرته. 

 الحقيقة ان هذه الحادثة مثل حادثة الطيار الاردني، و الغرض منها لاجل ان تكون قضية عامة و مادة اعلامية يتم تداولها كثيرا بين الناس، حتى توصل للناس رسالة.  

ما هي الرسالة ؟ 

- تصنع صدمة في عقول و قلوب الناس،  و ذلك التوحش المبالغ به مقصود تماما لصناعة الصدمة ..... تماما مثل فيديو الطيار الاردني الذي تعمد اظهار توحش فيه ، لان الصدمات تسبب اعاقة نفسية و عقلية للانسان،  تعميه عن رؤية الاخطاء في الحدث و بقية الاحداث ، و تمنعه من التصرف و التفكير بشكل صحيح . 

- لاثارة الفتنة بين الناس الذين اصبحوا مصدومين ، و عندما يكونوا مصدومين يحدث تبادل في ردود الكلام بنهم ، و تحدث عمليات التصنيف و التنميط، و يظهر قبح الناس بينهم ، فيزيد الغل و البغضاء بين الناس ، و تزيد الكراهية . 

- حتى يمنعوا الناس من الذهاب لمساعدة السكان في اطفاء الحرائق ، بحجة ان السكان في مناطق الحرائق يقتلون الناس الذين يذهبون لمساعدتهم في اطفاء الحرائق بدافع عنصري وهمي  .

 و هذا المنع من اجل ان لا يتشارك جميع الناس من كل مكان في الدفاع عن الوطن ، و في القضاء على كارثة تخص جميع الناس ، و حتى لا يتقاسم الناس اوجاعهم ، و لا يكون هناك جميل بين الناس، يقرب الناس بعضهم ببعض ، و يعطيهم شعور بالجسد الواحد و اللحمة الواحدة . 

 لماذا ؟ 

 لان هناك طرف اخر يعمل على تقسيم الناس و لا يعجبه هذا المشهد الذي سيقضي على مشاريعه ، و يريد ان يتولى هو المهمة بنفسه ،  في الدفاع عنهم و القضاء على الكارثة التي حلت بهم ، حتى يكون هو الجسد الواحد معهم، و يكون الجميل له، و هو الحامي و الذي يستحق المحبة . 

من هو هذا الطرف ؟ 

فرنسا .... اليهود الشياطين

{وقالت اليهود يد الله مغلولة غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا بل يداه مبسوطتان ينفق كيف يشاء وليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين}

{وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم إن الشيطان كان للإنسان عدوا مبينا} 


.
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق