الجمعة، 17 سبتمبر 2021

الاعلام الغربي تجاهل برج ثالث سقط في 11 سبتمبر ‏


الاعلام الغربي تجاهل برج ثالث سقط في 11 سبتمبر 


 ما هي قصة 11 سبتمبر في مدينة نيويورك ؟ 



في نيويورك يوجد مركز التجارة العالمي ، و يوجد فيها عدة ابراج تجارية، و كل برج له اسم رقمي، 
 

في يوم 11 سبتمبر 2001 انهارت ثلاثة ابراج تجارية . 




- برجان انهارا بسبب اصطدام طائرتين بهما. 

- برج انهار بسبب النار التي شبت داخله .




البرج 1: الاصدام ( 8:46 ) - الانهيار ( 10:28)
البرج 2: الاصدام ( 9:03 ) - الانهيار ( 9:59 )
البرج 7: الاصدام ( ....... ) - الانهيار ( 17:28 )



- اول برج اصطدمت به اول طائره ... البرج 1
- ثاني برج اصطدمت به ثاني طائره ... البرح 2



الفرق الزمني بين الاصطدامين  .... 17 دقيقة 

- اول برج سقط ... البرج 2
- ثاني برج سقط ... البرج 1
- ثالث برج سقط ... البرج 7

الفرق الزمني بين الاصدام و الانهيار للبرج 1 .... 102 دقيقة
الفرق الزمني بين الاصدام و الانهيار للبرج 2 .... 56 دقيقة

الفرق الزمني بين انهياري البرج 1 و البرج 2 .... 29 دقيقة

- لو افترضنا بان انهيار البرجين ( 1,2) ، هو السبب الحقيقي الذي صنع الحريق في البرج 7، فان الحريق قد بدا و لنفرض من الساعة 11 صباحا تقريبا .

الفرق بين بداية الحريق و الانهيار للبرج 7 .... 388 دقيقة
الفرق بين انهيار البرجين (1,2) و البرج 7 .... 388 دقيقة


الان .... الاسئلة التي تفرض نفسها : 


- اذا كان الفرق بين الاصطدامين على البرجين ( 1,2)  هو 17 دقيقة، فالاحتمال الكبير بان الفرق بين انهياري البرجين (1,2)  سيكون 17 دقيقة تقريبا ... لكن هذا لم يحدث هذا ... لان الفرق بين الانهيارين كان ضعف المدة الزمنية تقريبا (29 دقيقة) .

 ما هو ما السبب؟ 


- اذا كان الفرق بين الاصطدام و الانهيار للبرج ( 2 )  هو 59 دقيقة، فالاحتمال الكبير بان الفرق بين الاصطدام و الانهيار للبرج (1)  سيكون 59 دقيقة تقريبا .... لكن هذا لم يحدث هذا .. فالفرق بين الاصدام و الانهيار للبرج ( 1 ) كان ضعف المدة الزمنية ( 102 دقيقة ). 

 ما هو  السبب؟

- اذا كان البرج (1) هو اول من اصطدمت به طائرة، فالاحتمال الكبير بانه سيكون اول مبنى ينهار في العملية ... لكن هذا لم يحدث ،  فالبرج (2) هو اول برج ينهار في نيويورك . 

 ما هو السبب ؟ 


- لماذا انهار البرج 7 و لم تصطدم به طائرة، و لماذا انهار البرج 7 و لم تشتعل داخله وقود طائرات، و لماذا الفرق الزمني بين بداية الحريق في البرج 7 الى انهياره اخذ مدة طويلة ، و لماذا الفرق بين انهيار البرج 7 و انهيار البرجين 1,2 هو 6 ساعات و نصف، و لماذا لم تنهار بقية الابراج القريبة من البرج 7 ؟ 


------------------


الان دعونا نفكر بشكل منطقي :


 إذا كان اصطدام طائرة بمبنى ضخم قد ادى الى انهيار المبنى بعملية سقوط حر ، و إذا تكررت هذه التجربة مرة أخرى مع مبنى كبير آخر و وجدنا نفس النتيجة .... فماذا يعني هذا؟ 

هذا يعني ، اننا اذا أردنا ايجاد السبب الحقيقي وراء انهيار المبنى و عملية السقوط الحر، فهناك ثلاثة احتمالات فقط:

 - اصطدام الطائرة هو السبب
 - وقود الطائرة المحترق هو السبب
 - الاصطدام مع الوقود هو السبب 

 ولكن إذا تكررت هذه التجربة مرة اخرى و مع مبنى كبير ثالث ايضا ، و لكن بدون حدوث اصطدام طائرة به، بل عبر نار شبت داخله المبنى، و بعد ذلك وجدنا المبنى ينهار بعملية سقوط حر ، فماذا يعني هذا ؟ 

هذا يعني ، اننا اذا اردنا ايجاد السبب الحقيقي وراء انهيار المبنى بعملية سقوط حر ، فهناك احتمال واحد فقط : 



 - الحريق في المبنى هو السبب . 


ما سبق يقودنا الى نتيجة منطقية عامة : 

 جميع المباني سقطت بسبب النار، و ليس بسبب اصطدام الطائرات بالمباني . 


 بعد هذا النتيجة المنطقية، علينا أن نفكر في هذه النقاط  :

 نحن نعرف بان هناك انواع عديدة من الحرائق ، و هذا يتعين علينا ان نطرح أسئلة: 

- ما نوع النار التي يمكن أن تجعل مبنى كبير ينهار و بعملية سقوط حر بشكل عام ؟ 

أو يمكننا أن نطرح سؤال آخر: 

- ما هو النوع المشترك  بين الحرائق داخل المباني الثلاثة الذي سيكون هو النوع المؤكد الذي سبب الانهيار ؟ 

البرج الاول .. انهار .... مصدر النار وقود الطائرة.

البرج الثاني .. انهار .... مصدر النار وقود الطائرة.

البرج الثالث .. انهار .... مصدر النار ليس وقود الطائرة. 



 الآن، إذا كنت متأكدا من أن وقود الطائرة لم يكن داخل البرج الثالث ، فإن العقل المنطقي يقول: 

اذا كان نوعية النار في البرج 7 ، مختلفة عن نوعية النار في البرجين 1,2 ، فان نوعية النار ليست السبب الحقيقي في انهيار الابراج بعملية سقوط حر . 

و هذا يعني 

اما ان النار بشكل عام، اي نار مهما كان نوعها يسبب انهيار للمباني الكبير،  و هذا  سبب مستبعد و غير منطقي ، و اما ان البرج 1 و البرج 2 لم يسقطا بسبب الحريق الناتج من وقود الطائرات، بل نتيجة سبب من نوع اخر غير مرتبط بالحريق او الاصطدام . 

و ما سبق يقودنا الى استنتاج المنطقي و هو:


 لم يسقط البرج 1 و لا البرج 2 بسبب الحريق الناتج من وقود الطائرات ، ولم يسقطا ايضا بسبب اصطدام الطائرات بهما . 


و هذا يقودنا الى استنتاج منطقي اخير : 

لقد سقط البرج 1 بنفس سبب سقوط البرج 2 .. سبب واحد ، و هذا السبب لا يملك اي ارتباط منطقي بالطائرات ( سوى كان الاصطدام او الوقود ) ، و لكن هذا السبب يملك ارتباط قوي مع نفس السبب الذي جعل البرج 7 ينهار بعملية سقوط حر ، و هو سبب من نوع اخر . 


الان .... سنفكر كجماعة ارهابية و تريد القيام بعمل ارهابي . 

إذا كنا نريد تصميم خطة إرهابية و بدقة كبيرة، فهل سوف نفكر على وجه التحديد في مهاجمة المدينة لارهابها،  أم سنركز في جعل الأبراج تنهار؟

اعتقد باننا سنفكر في مهاجمة المدينة من اجل احداث ارهاب فيها ، ولن يكون تركيزنا على جعل ابراج كبيرة تنهار .


لكن عندما نذهب إلى مراجعة احداث يوم 11 سبتمبر 2001 في امريكا، سنرى بان الخطة كانت تملك قرار مقصود و مركز في جعل أبراج نيويورك تنهار.


 لذلك السؤال المنطقي :  إذا كنا إرهابيين و صممنا خطة لعمل حدث ارهابي في امريكا، و  أردنا جعل ابراج تجارية في نيويورك تنهار بشكل كامل ، فما هي الفائدة من وجود الطائرات في خطتنا، إذا كنا نعلم بأنه لا الوقود يمكن ان تسبب في انهيار الابراج و لا الاصطدام ايضا؟


[ خطأ فني تسبب بخطأ منطقي في 11 سبتمبر 2001 ]

نحن نعتقد بان هناك خطأ فني قد حدث أثناء تنفيذ العملية يوم 11 سبتمبر 2001 .... و قد حاول منفذو العملية إصلاحه، لكنهم فشلوا ... فتسبب الامر في صناعة خطأ منطقي في الخطة التي كانت تستهدف صناعة وعي جماهيري بان الانهيارات كلها بسبب الطائرات . 

من المؤكد بان هناك طائرة اخرى، و كانت مجدولة ضمن الخطة، لضرب البرج 7. 

 بمعنى آخر ... لقد انتظر المخططون الطائرة الثالثة التي ستضرب البرج 7 ( البرح الثالث ) ... و لكن حدث خطا فني ما مع الطائرة منعها من الوصول و لا نعرفه .... و عندما فشل المنفذون للعملية  في إصلاح هذا الخطأ الفني الذي حدث مع الطائرة ، قرروا اختيار أفضل حل بشكل اضطراري  .

لقد  قرر المنفذون للعملية تفجير البرج 7 من الداخل ..... و بدون وجود مشهد الطائرة التي ستصطدم به ... وهذا هو السبب الذي أخر انهيار البرج 7، لأن منفذي العملية كانوا يحاولوا إصلاح الخطأ حتى الساعة 17:28 مساء، او كانوا يحاولون التفكير بافضل حل اضطراري لمعالجة هذا الخطأ . 

 لانه لو لم يقم المنفذون للعملية باختيار هذا الحل، و هو تفجير البرج7 من الداخل ......... فسيتم اكتشاف خدعة الطائرات في العملية، و بكونها  ليست وراء انهيار الابراج ، عندما يكتشف  المحققون فيما بعد وجود متفجرات في داخل البرج 7. 


نعم متفجرات ... من النوع التي تستخدمها شركات المقاولات و الاعمار في هدم العمارات الضخمة .. متفجرات عبر نظام متحكم به، و التي تؤدي دائما الى انهيار العمارات دفعة واحدة و بعملية سقوط حر . 

و هو سبب انهيار البرج1 و البرج 2 ايضا . 

اذا، المواد المتفجرة من النوع التي خضع لالية تحكم من بعد،  هي السبب الذي كنا نبحث عنه و  يملك ارتباط قوي مع نفس السبب الذي جعل البرج 7 ينهار بعملية سقوط حر .. و هو سبب من نوع اخر ، لا علاقة له بالحرائق او حريق وقود الطائرات او اصطادم الطائرات . 



ما هو الدليل الذي يؤكد هذا التحليل المنطقي؟

 إذا كان هذا التحليل المنطقي صحيح ، حول وقوع خطأ فني نتج عنه خطأ منطقي في الخطة التي نفذت 11 سبتمبر .... فعلينا أن نطرح سؤال مهم : 



 أين اختفت الطائرة يوم 11 سبتمبر ؟ 

لابد من وجود طائرة اخرى تصطدم بالبرج 7 ... الطائرة كانت امر ضروري جدا في الخطة ..... لاقناع الجماهير بان البرج 7 قد انهار بسبب اصطادم الطائرة به .......  لكن الطائرة اختفت من العملية. 

لماذا ؟ 


دعونا نذهب لرؤية يوم 9 سبتمبر 2001 في أمريكا وفقا للواقع الذي حدث ، ووفقا للتفسير الحكومي الرسمي . 

 ------------------

 في وقت مبكر من صباح 11 سبتمبر 2001،  قام 19 شخص باختطاف أربع طائرات تجارية و هي : 


1- رحلة الخطوط الجوية الأمريكية 11 

طائرة بوينج 767، مغادرة مطار لوغان في الساعة 7:59 صباحا. 

طار المختطفون بالطائرة إلى البرج 1  في مدينة نيويورك في الساعة 8:46 . 

2- رحلة الخطوط الجوية المتحدة 175

طائرة بوينج 767، مغادرة مطار لوغان في الساعة 8:14 صباحا 

 طار الخاطفون بالطائرة إلى البرج 2 في مدينة نيويورك في الساعة 9:03

 3- رحلة الخطوط الجوية الأمريكية 77

طائرة بوينج 757، مغادرة مطار واشنطن دالاس في الساعة 8:20 صباحا. 

 طار الخاطفون بالطائرة إلى الواجهة الغربية من البنتاغون في مقاطعة أرلينغتون، فرجينيا، في 9:37


4 - رحلة طيران الخطوط الجوية المتحدة 93

طائرة بوينج 757، مغادرة مطار نيوارك الدولي في الساعة 8:42 صباحا. 

طار المختطفون بالطائرة و في طريقها إلى هدف ، و يحتمل انه كان مقرر لها ان تستهدف مبنى البيت الابيض او  الكونجرس ، لكن استطاع ركاي من الطائرة الاشتباك مع الخاطفين، و غيروا وجهة الطائرة ، فاصطدمت الطائرة بحقل زراعي في بلدة بالقرب من شانكسفيل، بنسلفانيا، الساعة 10:03 صباحا. 

------------------- 

الآن .. راجع مرة اخرى معلومات الطائرات ، سترى بوضوح وجود طائرة واحدة من بين الاربع الطائرات ، لكن لم يكن لها اي فائدة في العملية الارهابية، و لم تنفذ اي عمل ارهابي ،و هذه الطائرة هي الطائرة التي كان ينتظرها منفذو العملية لتصطدم بالبرج 7، و لكن حدث خطأ فني ما غير مساره، و جعلها تصطدم بحقل فارغ في ولاية بنسلفانيا. 

و نحن نعتقد بان الخطا الفني الذي حدث في 11 سبتمبر 2001 ، كان خطأ متعلق بقيادة الطائرة ، و الذي حاولت الرواية الرسمية تفسيره بطريقة ملتوية و مضحكة،  بان الركاب اشتبكوا مع الخاطفين و غيروا مسارها، لان الركاب ليسوا مشغولين الا بانقاذ انفسهم و ليس انقاد مباني . 

ما هو مصدر هذا الخطأ ؟ 

 لقد حدث خطا في نظام التحكم الالي الذكي و الذي يستخدم في توجيه الطائرات عن بعد، و هذا الخطأ اخرجها عن المسار المخطط لها نحو البرج 7، و جعلها تتجه نحو بنسلفانيا.  



هذا الخطا الفني الذي نتج عنه خطا منطقي في العملية، هو السبب الحقيقي و المؤكد و الذي جعل المخططين لهجمات 11 سبتمبر حاولوا يتجاهلون الحديث عن البرج7 في جميع وسائل الإعلام التابعة لهم في ذلك اليوم (11 سبتمبر 2001)، و مازالول يتجاهلونه حتى الوقت الحاضر ، من أجل منع الناس من التفكير بذلك الخطأ المنطقي الذي وقع مع البرج7 الذي وقع بسب خطأ فني في نظام التحكم الالي عن بعد ، و الذي حدث مع الطائرة و جعلها تسقط في بنسلفانيا 

 
و هو ايضا السبب الحقيقي ... في أن 95 ٪ من سكان أمريكا  لا يعرفون ابدا ان ثلاثة ابراج سقطت في يوم 11 سبتمبر ، و ليس برجين فقط  . 

لان هذا الخطا المنطقي ...... هو الذي يكشف خدعة 11 سبتمبر الذي نفذها مركز القرار الحاكم في امريكا ، لاجل صناعة شرعية دولية لامريكا و الغرب لاحتلال بلدان المسلمين . 



هناك تعليق واحد: