الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

اليهود دين و ليسوا قوم - خرافة الشعب اليهودي

هل تعتقد ان العلاقة التي تجمع بين يهود اوروبا و بين اليهود الافارقة و اليهود الصينيون ، هي قومية واحدة ؟

لا توجد اي علاقة بين اليهود بعضهم البعض في العالم كله سوى علاقة عقيدة دينية فقط،حالهم كحال المسلمين في العالم كله الذي تربط بينهم علاقة عقيدة و ليست علاقة شعب او قومية ، فالمسلم الروسي يرتبط بالمسلم العربي فقط بعقيدة و ليس بقومية .

اين تكمن صعوبة استيعاب هذه الحقيقة ؟

لكي تستوعب هذه الحقيقة فعليك اولا ان تمسح من عقلك فكرة ان اليهود قوم او شعب و التي اقنعوك بها، هذه خرافة صهيونية اختلقها الغرب الناهب و ضحك بها على السذج اليهود و بقية الديانات من اجل صناعة الشعب الذي سيستوطن اسرائيل كي لانجاح و بقاء مشروعها الاستعماري في فلسطين، فاليهود مثل المسيحين و مثل المسلمين تماما، عبارة عن شعوب امنت بديانة فقط لا اكثر .

خرافة الشعب اليهودي هي نفسها الخرافة التي حاول الغرب القيام بها في الوقت الحاضر عندما حاول الغرب صناعة دولة داعش و دعوته للمسلمين في كل مكان للهجرة لها و القتال لاجلها من اجل صناعة شعب جديد خرافي سيستوطن في العراق و الشام كي ينجح مشروعهم الاستعماري الجديد في العراق و الشام بتاسيس دولة داعش.

الدولة الاسلامية(داعش) = اسرائيل

خرافة شعب اسرائيل = خرافة شعب دولة داعش

خرافة الشعب اليهودي = خرافة الشعب الاسلامي

اليهود دين و ليسوا شعب ، فهناك يهود يمنيون و هناك يهود عراقيون و هناك يهود مصريين و هناك يهود سوريون و هناك يهود فلسطينيون و هناك يهود مغربيون و هناك يهود جزائريون و يهود تونسيون و يهود ليبيون و هناك يهود اثيوبين و هناك يهود ايرانيون و هناك يهود روس .و تواجد اليهود في كافة دول لمنطقة قديما ليس لانهم هاجروا اليها قادمون من اكذوبة فلسطين بل هم سكان اعتنقوا اليهودية فقط . 

فيهود اليمن هم يمنيون اصلا  و لهجتهم يمنية و ثقافتهم يمنية و اغانيهم يمنية و  ملامحهم هي نفسها ملامح سكان اليمن ، و يهود ايران هم ايرانيون اصلا و ملامحهم هي نفس ملامح الايرانيون و لغتهم فارسية ، و يهود اثيوبيا هم اثيوبيون اصلا و فصلا  و ملامحهم هي نفسها ملامح الاثيوبيون و لغتهم هي اثيوبية، و اليهود المغاربة هم مغاربة اصلا و ملامحهم مثل ملامح المغاربة و لهجتهم هي نفسها لهجة المغاربة . و يهود روسيا هم اصلا روس خزر و لغتهم روسية و ملامحهم مثل الروس .

اليهود ليسوا شعب .. اليهودية ديانة .

هذه كل القصة .
---------------------------------
سننقل لكم مقال عن كتاب لكاتب اسرائيلي.
---------------------------------

انشغل شلومو ساند كثيرا بدراسة التاريخ الإسرائيلي، وبذل جهدا كبيرا في تتبع الأفكار السائدة لدى اليهود، واكتشف أن هناك العديد من الأوهام تحكم الفكر السائد، وأن هناك أقوام عديدة اعتنقت الديانة اليهودية، وكل منها له فكره وتقاليده الخاصة به.

رفض أبواه استلام التعويضات من ألمانيا نظرا للمعاناة التي لاقوها خلال الحرب العالمية الثانية، نجا الوالدان من الهولوكوست، وأنجبا شلومو في مدينة لينتز بالنمسا، بعد أن هربا من الجحيم في بولندا. يبدو أن شلومو تأثر بشدة  بآراء والديه المؤيدة للشيوعية المناهضة للإمبريالية. قضى سنواته الأولى في معسكر للمشردين، قبل أن ينتقل للعيش في يافا عام 1948. تخرج من الجامعة في تل أبيب عام 1975، ثم سافر إلى باريس للعمل واستكمال دراسته، حتى حصل على درجة الماجستير في التاريخ الفرنسي، ثم درجة الدكتوراه. 

وقد صدر مؤخرا لشلومو الجزء الثالث من ثلاثيته التي بدأها بكتاب يحمل عنوان "كيف تم اختراع الشعب اليهودي"،  أتبعه بجزء آخر اسمه "كيف تم اختراع أرض إسرائيل"، أما الجزء الثالث والأخير، فقد صدر باللغة العبرية مؤخرا بعنوان "كي توقفت عن أكون يهوديا". وتتناول الثلاثية بشكل عام عملية بناء الهوية الإسرائيلية من طرف الحركة الصهيونية، ويرى ساند أن هذه الحركة ارتكزت على خرافة أسطورية مفادها أن الأقوام اليهودية تكون شعبا واحدا، له نفس الأصل والتاريخ المشترك.

https://arabic.sputniknews.com/opinion/201603281018073155/

هناك تعليق واحد: