الثلاثاء، 21 مارس 2017

حرب احتيالية على الارهاب - مقال مترجم

كل شيء جيد : السبب الحقيقي كوننا نوافق على حرب احتيالية على الإرهاب .
 
                كريستوفر بولين - كاتب امريكي
                                    

لقد أدت الحرب على الإرهاب إلى تدمير آلاف عديدة من الأرواح، حيث أنها قد حطمت تفكيرنا ونهبت ثروتنا الوطنية. لقد مر الى الآن خمسة عشر عاما ونصف، ولا يوجد تقريبا أي مقاومة منظمة لها. السبب الرئيسي لكتابة هذا الكتاب [حول الحرب الاحتيالية على الإرهاب] هو مساعدة الناس على فهم الخداع ، لأننا لا نستطيع إلا مقاومة الحرب على الإرهاب إذا فهمنا ما هو عليه - في الواقع.

وبدلا من إعادة بناء أمريكا ورعاية شعبنا، فإننا نسكب مليارات الدولارات المقترضة  ولا نحصل على أي شيء يعود بالفائدة على الشعب الأمريكي أو العالم بأي شكل من الأشكال. نحن نبدد المال لتدمير الأرواح والأمم والبنية التحتية في جميع أنحاء الشرق الأوسط مثل ابشع البربرين، و نفعل ذلك بشكل شرس منذ 26 عاما - بشكل مستمر منذ عاصفة الصحراء في يناير 1991.

كانت احداث سبتمبر 9/11 خدعة كاذبة لبدء الحرب على الإرهاب، و هي خطة حرب إسرائيلية للسيطرة على الشرق الاوسط من خلال تدمير الدول العربية الكبيرة و تقسيمها إلى دول عرقية ضعيفة - و في حروب مع بعضها البعض.

هذا هو ... خطة حرب صهيونية / إسرائيلية مقنعة على أنها حرب على الإرهاب. و ليس هناك مصلحة وطنية أمريكية حقيقية في هذه الحرب العدوانية الإجرامية - لا شيء. لقد خدعت أمتنا وحطمت ونهبت من أجل شن هذه الحروب لصالح اسرائيل .

--------------

ملخص لمقال الكاتب حول كتابه على الرابط
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق