الاثنين، 6 مارس 2017

الاسباب الحقيقة وراء خروج بريطانيا من اوروبا

بريطانيا ليست في وضع جيد مع المانيا ، حتى لو كان الطرفان يخفيان هذا الامر . لو ركزت جيدا على مواد الاعلام الالماني و تقارنها بمواد الاعلام البريطاني ، فسوف تجد حرب خفية بين الدولتين.

لماذا ؟

عندما تغادر بريطانيا اوروبا ، فهذا يعني ان بريطانيا تدفع دول اخرى القيام بنفس الخطوة ، و اكثر من هذا، فان بريطانيا خرجت بسبب اللاجئين ، و كما نعلم فان مشكلة اللاجئين اصبحت القضية الاولى في اوروبا . ايضا خروج بريطانيا يعني ان بريطانيا جشعة و انانية ، و تريد ان تستولي على المصالح الخارجية لوحدها بدون مشاركتها مع بقية اوروبا .

لكن  النقطة الاهم التي تدركها المانيا و هي بان بريطانيا خرجت ليس بسبب ان الاتحاد الاوروبي  مشكلة لها ، بل خرجت من اجل الذهاب الى الشرق الاوسط لوحدها من اجل استعادة تركتها القديمة بعد انسحاب امريكا من المنطقة .

اعلم جيدا ان القارىء سيقول : لكن الشعب البريطاني هو من قام بتلك الخطوة ، و صوت لصالح الخروج من اوروبا ، و هذا قرار شعبي و يجب احترامه و هذا  ينفي الكلام السابق .

النظام الديمقراطي اكبر خدعة ، هو مجرد نظام لجعل الشعب يشعر بانه مشارك في صنع القرار السياسي و ادارة الحكم ، و اعطاء شرعية شعبية لاي خطوة سياسية مقبلة ، و حتى لا تشعر الشعوب بالملل و الروتين .

قرار الخروج من بريطانيا قرار استراتيجي خطير و لا يمكن لبريطانيا ان تتخذ تلك الخطوة الخطيرة ، بالاعتماد على تصويت شعبي ، يصوت من منطلق اعتبارات ساذجة و مضحكة ، فاكثر المصوتيين البريطانين ، صوتوا على الخروج بسبب ان الاجانب يتحرشون بنساءهم جنسيا .

و للتاكد من صحة ذلك، دعونا نقرا تسلسل الاحداث بدقة .

في نهاية عام 2014 قامت بريطانيا بعمل تغيير استراتيجية الامن القومي لها ، و هذه الخطوة  مهمة و خطيرة ، التي الكثير لا يدرك المعنى  الحقيقي لتغيير  استراتيجية الامن القومي . انها خطوة كبيرة في اي بلد ، و تعني ان بريطانيا ستقوم بعملية انقلاب كبيرة في سياستها ، و تستعد للقيام بخطوة كبيرة .

خروج بريطانيا كان لاجل اسرائيل و السعودية و الشرق الاوسط. هذه هي الحقيقة ، امريكا تنسحب من الشرق الاوسط ، تخرج من الشرق الاوسط، و تتجه الى مكان اخر في العالم ، لكنها ستترك خلفها تركة كبيرة ، و بريطانيا تريد الحصول على تلك التركة .

ملاحظة : هل تتذكرون تصريح نيتنياهو عندما قال : محرقة الهولوكوست لم تكن فكرة هتلر ، بل كانت فكرة اسلامية من قبل الشيخ الحسيني في فلسطين ، هو من طرح تلك الفكرة على هتلر . هل تتذكرون ، ماذا كان رد ميركل على هذا التصريح ؟ . ميركل كانت ذكية،  و فهمت الرسالة الخفية من تصريح نيتنياهو و قالت : لا تلعب بالتاريخ ، حن نعلم جيدا من قام بالهولوكست .

كيف يمكن ان نفهم تصريح نيتنياهو ؟ ، ما اسباب ذلك التصريح في هذه الفترة ؟ ، و لماذا ردت ميركل بتلك الطريقة ، ماذا يعنيها ؟ ، مع انه من المفروض ان تكون سعيدة،  لان هذا التصريح الرسمي يخلص المانيا من جرم تاريخي ، مازالت المانيا تدفع تعويضاته الى  اليوم!

اول مرة في تاريخ اسرائيل،  تطلق هذا التصريح الغريب و الخطير جدا ، هذا التصريح الخبيث كان موجه الى الشعب الالماني و بقية الشعوب لاجل زيادة شعبية اليمين المتطرف بعد نفي تلك الجريمة عنهم . هذا يعني ان الفكر القومي لا يتحمل تلك الجريمة بل المسلمين ، و بالتالي سيقود اليمين المتطرف في اوروبا نحو عدو وهمي (المسلمين و اللاجئين)، ليكون هو شعار حملاتهم الانتخابية ، و  رفع حظوظهم في الفوز في الانتخابات .

اذن من مصلحة اسرائيل خروج بريطانيا من اوروبا و العودة الى الشرق الاوسط، بعد انسحاب امريكا من المنطقة، من مصلحة اسرائيل الخروج من اوروبا و ان توقع اتفاقية دفاع مشترك مع السعودية لحمايتها،  بعد ان رفضت امريكا تمديد اتفاقية الدفاع المشترك مع السعودية، خصوصا و هي في حرب مفتوحة مع اليمن .

ما مصلحة اسرائيل من توقيع اتفاقية دفاع مشترك بين بريطانيا و السعودية ؟

لان السعودية هي مديرة مشروع اسرائيل في الشرق الاوسط .

قمة المنامة بين دول الخليج و رئيسة وزراء بريطانيا ، خرجت تريزا ماي بتصريح " امن الخليج اصبح من امن بريطانيا اكثر من اي وقت سابق".

كل ما سبق  يؤكد حقيقة خروج بريطانيا من اوروبا، لاجل الذهاب الى الشرق الاوسط .


لذلك 


فان حوادث الارهاب في بريطانيا منطقيا .....ستكون في مصلحة بريطانيا ، ستخدم سياسة بريطانيا لانها ستخلق حالة من مباركة اي تدخل عسكري لبريطانيا في المنطقة باسم محاربة الارهاب الذي يطولها و يهددها . 


و مادام الارهاب يخدمها ..فان العمليات الارهابية من صنعها. 


الارهاب في الغرب مجرد لعبة استخباراتية غربية لاجل الراي العالم فقط لدعم الموقف السياسي و التدخل في العالم ، بينما الارهاب الحقيقي موجود في منطقتنا و هو مشروع صممتة اجهزة الاستخبارات الغربية بتمويل من دول الخليج لاختراق المنطقة و تدميرها لاجل الاستيلاء عليها ..هجمة استعمارية جديدة . 


السياسة الغربية عديمة اخلاق و انسانية ، سياسة همجية متوحشة ...و كل ما يروج له من حريات و حقوق انسان مجرد عمليات استحمار و تطمين من كائن متوحش همجي غير اخلاقي ..يستطيع من خلالها نهش و ذبح و تقطيع الاخرين و من ثم اكلهم .


ولد الشمس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق