الأربعاء، 19 يوليو 2017

صرخة الله اكبر الموت لامريكا

امريكا لا تستطيع دخول ارض و شعبها لم يصل بعد الى مرحلة القابلية للاستعمار ..اي دولة تستطيع غزو ارض عندما يكون في وجدان الشعب قابلية و استعداد لقبول الغازي و الاحتفاء به..عندما تختفي عقائد الوطن و رفض الاجنبي..تصبح المهمة سهلة لاستعمار الشعوب ..تصفق الشعوب للغزاة و تتاملهم و هم يمرون امامهم و لا تتحرك اي شعرة داخلهم لقتالهم...خانعون و مستسلمون و الذل سيدهم و هم داخل ارضهم ..و لا حل الا احياء عقيدة موت العدو  . كل الثورات كانت ترفع شعار الموت للعدو. انها عقيدة .... ستعيد احياء و بعث الشعب من جديد.

و لا نحتاج الى دليل لاثبات صحة  قولنا انظروا حولكم فقط في اليمن و المنطقة ..انظروا كيف اوصلوا شعوب و جعلها تصفق لضرب اوطانها و الترحيب بدخول المحتل ..واحدهم يقول كان اسعد يوم في حياتي و شربت قارورة عسل عند سماع كل صاروخ يضرب صنعاء .. انظروا كيف يقبلون ايدي جلادينهم في اليمن ..انظروا كيف جعلوا جزء من ابناء الشعب يثق بالعدو اسرائيل و انه سيكون مرحب به لو دخل بلاده ..و اسرائيل ستدخل اليمن بشكل قاطع ( اياك ان تضحك كالعادة )

و هذا فحوى معنى كلام القائد حسين الحوثي ..لروحة السلام .. و لا يريد منك اي شيء و ليس تقليد لايران ....لا ...انها مرحلة خطيرة من تاريخ شعبنا و امتنا و المنطقة ..حاول ان تستشعر الامر... نحن امام انقلاب حضاري ...امام انقلاب في ميزان قوى العالم ... انقلاب في خريطة العالم ....و يتطلب منا ان نجد لنا مكان ممتاز فيه .. فعدو  المنطقة هي امريكا و اسرائيل ...و يجب ان تكون مواجهة صاحية معهم حتى تسقط مشاريعهم و تجبرهم على الرحيل . 

هذا ليس كلام الحوثي بس ......بل كلام اي انسان طبيعي مقاوم لمشروع الهيمنة الامريكية ... في داخل اليمن و خارجه  ...شمالا و جنوبا حتى و ان لم يظهروا ذلك امام الجميع .

الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للاسلام

ابن الشمس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق