الأحد، 13 يناير 2019

الغرب حصل على مصحف قديم مكتوب بخط التوراة

خدعة الزمن هي السبب في صعوبة ادراك انه لا يمكن ان يكون هناك بشكل واقعي عقيدة واحدة من منشا واحد و لديها ثلاثة كتب دينية مقدسة و بثلاثة لغات. 

لماذا ؟ 

خدعة الزمن الوهمي و التاريخ الوهمي هي السبب الرئيسي في صعوبة ادراك ان العقيدة لا تظهر فجاءة اطلاقا، و النظام اللغوي لنصوص العقيدة لا يظهر فجاءة اطلاقا.

العقيدة لها سياق قديم متصل واحد و غير منقطع، و يبدا السياق منذ بداية ظهور اول نظام لغوي تخرج منه النصوص المقدسة للعقيدة ، و يستمر هذا النظام على طول هذا السياق منذ بداية ظهور اول نص ديني مقدس و لا يختفي ابدا حتى اليوم. 

لا يوجد شيء اسمه تطور في العقيدة، هذه كذبة، العقيدة لا تتطور ابدا، لان العقيدة هي جواب عن سؤال الوجود و المصير فقط، يعني الايمان بوجود مطلق وراء الحياة و الايمان بيوم الاخر بغض النظر عن طبيعة السبب . العقيدة تظل ثابته و لا تتبدل اطلاقا... فقط يحدث تراكم معرفي فقط حول العقيدة. 

الشيء الوحيد الذي يتغير في بنية الدين هو انتقال متدرج في عملية كتابة النصوص المقدسة من مرجعية اول شكل كتابي كتب فيه النص المقدس،فتتخذ الكتابة اشكال متعددة طوال السياق الزمني للعقيدة ، و هذه الاشكال الكتابية تعتبر اشكال مقدسة لدى المؤمنين.

 العقيدة لا تظهر فجاءة و نظامها اللغوي لا يظهر فجاءة، العقيدة لا تتطور ابدا و نظامها اللغوي لا يختفي ابدا،و يستمر هذا النظام اللغوي هو نظام نصوص العقيدة . 

عدم استيعاب هذه الشيء بجانب عدم استيعاب خدعة الزمن الوهمي و التاريخ الوهمي، من اهم اسباب عدم استيعاب وجود كتاب قديم جدا للاسلام، و عدم استيعاب ماهو الكتاب الذي لا ريب فيه هدى للمتقين، و هذا الكتاب الذي فصلت اياته قران عربي لقوم يعلمون. 

و هذا هو السبب المنطقي ، عندما نقول بان اليهودية و المسيحية و الاسلام من منشأ واحد فهو خطا كبير، مستحيل استحالة تامة وجود ثلاث لغات لاصل واحد،و مستحيل وجود تسميات مختلفة للاله لعقيدة من اصل واحد(الله و يهوه). و لابد من وجود واحد منها هو الاصل الطبيعي القديم، و الاخرى مختلقة و مصطنعة ، و لابد ان يكون النظام اللغوي لهذه العقيدة الاصل هو الاساس الذي بدات منه العقيدة،و بقية لغات الكتب الدينية الاخرى مختلقة و مصطنعة، اي انها لغات تم اختراعها لتكون لغات كتب دينية . 

مستحيل حدوث هذا الشيء ، لو كانت هذه الكتب الدينية بنظام لغوي واحد و تحمل مسميات واحدة للاله، سيكون الموضوع نوعا ما منطقي بكونها من منبت واحد، لكن وجود ثلاث لغات فهو خدعة . 

و هذا ما نراه اليوم بشكل واضح حول اسباب صعوبة ادراك البعض ، بان العبرية و السريانية لغات دينية صرفة، و اخترعت لتكون لغات كتب دينية فقط، لغات ليست طبيعية بل لغات مصطنعة و بانه لم يكن احد يتكلم بتلك اللغات قبل ظهور تلك الكتب . 

و من اسباب صعوبة استيعاب الكثير بان اليهودية مجرد دين فقط ، و ليست هوية قوم او شعب، و لماذا ليس لهم وطن، و ما هو اصلهم الاول و من اين قدموا؟، بينما الحقيقة انهم رابطة دينية فقط و تتكلم بلغتين لغة البلاد الاصل و لغة مخترعة لكتابها الديني ، و لا اصل لليهودية ابدا و لم يكن لها موطن او كيان سياسي و ليسوا شعب. 

و لهذا تجد اليهودي يتكلم عربي و لكنه في نفس الوقت يتعلم اللغة العبرية ليقرا كتابه الديني، و يتكلم اثيوبي و في نفس الوقت يتعلم العبرية لقراءة كتابة الديني ، و يتكلم صينية و في نفس الوقت يتكلم لغة عبرية ليقرا كتابة الديني ، و نفس الحال ينطبق مع السريان فهم جماعة دينية فقط و لديهم لغتين، لغة عربية و لغة دينية لكتاب ديني،و غير صحيح بانها لغات قديمة. 

الوحيدون الذين يملكون لغة واحدة في المنطقة هم المسلمين، و السبب لانهم اصحاب السياق المتصل القديم الطبيعي لاول نظام لغوي لكتاب مقدس . و هذا السياق القديم لاول نظام لغوي لكتاب مقدس هو الذي يفسر كون العربية لغة كتاب ديني مقدس و كون العربية راسخة و متجذرة في المنطقة. 

 و غير صحيح بانها قضت على اللغات الاخرى، هذه خدعة حاول الغرب زرعها و ترويجها لاجل ان لا تنكشف الحقيقة التي يخفيها. 

اللغات العبرية و السريانية صممت بعد العربية القديمة التي كتب بها اول نص مقدس، و الراسخة منذ عشرات الاف السنين، لكن خدعة الزمن و التاريخ و التاريخ المزور ، جعلت البعض يعاني من اعاقة في فهم هذا السبب. 

السريانية و العبرية لغات مخترعة،و صنع لها تقويم زمني وهمي على اساس ترتيب انبياء الكتاب، و تم تعبئة هذا التقويم بتاريخ وهمي، فاعتقدوا بان العالم زمان كان ناطق بالسريانية او العبرية .

 و الدليل بان اول نسخة من كتاب العهد القديم و الجديد كتبت باللغة اليونانية و ليست بالعبرية او السريانية ، فهل يعقل ان اليهود هذه الجماعة القومية انتظرت منذ قديم الزمان حتى تظهر اللغة اليونانية للوجود و يكتب بها اول نسخة من كتابهم المقدس ؟ ، لماذا انتظر العالم حتى ظهور الروم اليونان حتى يصدروا اوامر سياسية بكتابة الكتب المقدسة باللغة اليونانية ؟ 

هذه الخدعة الزمنية الوهمية التي صنعها الغرب، جعلت الكثير يجد صعوبة بالغة في تفسير كل هذه الازمنة و تفسير الاسباب الخرافية حول اختفاءها المفاجىء، و التي جعلت البعض يعتقد بان سببها الزمن العربي و الاسلامي الذي جاء متاخر و مسح زمنهم و تاريخهم الوهمي. عدم وصول الكثير لهذه المعادلة الصعبة المعقدة التي صنعها الروم و الغرب ستسبب في اعاقة في فهم الواقع الطبيعي . 


عدم استيعاب هذا السياق القديم للعقيدة و نظامها اللغوي، بجانب عدم استيعاب خدعة الزمن الوهمي و التاريخ الوهمي، السبب الاول في صعوبة ادراك ما معنى التوراة و الانجيل، و صعوبة فهم ان التوراة و الانجيل عبارة عن خطوط كتابية قديمة و مقدسة ، و ايضا من اسباب صعوبة ادراك ان اول نسخة للقران الكريم كانت مكتوبة بخط التوراة. 

و ايضا هو السبب الرئيسي في صعوبة ادراك ان كتاب العهد القديم لا علاقة له بالتوراة لا من قريب و لا من بعيد، لان كتاب العهد القديم كان مجرد مشروع ترجمة محرفة للقران المكتوب بخط التوراة، و اضافة خيال كتاب روم اليه، لقد كان مشروع سياسي استراتيجي بعمر ليس قديم جدا . لصناعة عالم قديم وهمي و البناء عليه لصناعة عالم جديد يمحي العالم القديم الحقيقي . لقد اعتقد الروم و الغرب بان الاميين سيستمروا باميتهم حتى اليوم و لا يفهموا اللعبة. 

--------------------------

القصة التي حدثت في الغرب 

في منتصف القرن التاسع عشر وصلت للغرب نسخة قديمة من القران مكتوبة بخط التوراة، و كانت رسالة من الله لهم لعلهم يرجعون. الغرب استطاع قراءة الكتاب، و حدثت صدمة كبيرة لقادة الغرب الدينين و السياسين و الفكريين في داخل الغرف المغلقة ، لانه يقرا كتاب عربي مثل كتاب المسلمين .... و هذه الكتاب سيدمر العقيدة الدينية قاموا عليها و سيدمر كل التاريخ الوهمي الذي استطاعوا بناءه و قاموا عليه . 

هذه الحادثة جرت بسرية تامة جدا بين مجموعة من النخب الغربية ،و لم تتناول الصحافة او الاعلام حتى اشارة عنها، خروجها للناس يعني دمار كل البناء الذي صعد عليه الغرب .

اجتمع قادة و نخب الغرب بمن فيهم البابا، و خرجوا بتصميم مشروع استراتيجي ضخم يستهدف صناعة وعي جمعي مزيف و تزوير تاريخ المنطقة و مازال الغرب يسير عليه الى اليوم. 


القران نبا عظيم ، و هو يتحدث عن هذه الحادثة، حتى يخرج الناس من الضلال الذي صنع من قبل في عهد الروم و حتى اليوم. 

{فقد كذبوا فسيأتيهم أنباء ما كانوا به يستهزئون} {قل هو نبأ عظيم ¤ أنتم عنه معرضون ¤ ما كان لي من علم بالملإ الأعلى إذ يختصمون ¤ إن يوحى إلي إلا أنما أنا نذير مبين} {يا أهل الكتاب قد جاءكم رسولنا يبين لكم كثيرا مما كنتم تخفون من الكتاب ويعفو عن كثير قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين ¤ يهدي به الله من اتبع رضوانه سبل السلام ويخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم }

--------------------

■ عندما وصلت لهم نسخة من القران بخط التوراة اعتقدوا بان الموضوع سحر ، لم يصدقوا الحقيقة و كفروا بها ، لانهم مازالوا يعيشوا داخل زمن روما السحري.  

{ولما جاءهم الحق قالوا هذا سحر وإنا به كافرون ¤ وقالوا لولا نزل هذا القرآن على رجل من القريتين عظيم}

■ عندما قراوا الكتاب، كان من بينهم نخب يهودية و مسيحية ، و كانت الصدمة الكبيرة عليه .... كانوا يقراون القران . 

{وقالت اليهود ليست النصارى على شيء وقالت النصارى ليست اليهود على شيء وهم يتلون الكتاب كذلك قال الذين لا يعلمون مثل قولهم فالله يحكم بينهم يوم القيامة فيما كانوا فيه يختلفون}

■ كانت الصدمة شديدة عليهم، و كانوا يتساءلون حول صحة الزمن و قصة التاريخ و الدين التي كتبتها روما و الكتب التي اخرجتها . 

{إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب }

■ ادركوا بانهم في ورطة تاريخية كبيرة جدا، و تمنوا لو كانوا مسلمين من البداية و ان لا يواجهوا هذه الورطة الكبيرة

{ربما يود الذين كفروا لو كانوا مسلمين ¤ ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعلمون ¤ وما أهلكنا من قرية إلا ولها كتاب معلوم ¤ ما تسبق من أمة أجلها وما يستأخرون}

■ استكبروا جميعهم من التسليم لهذه الحقيقة ، و كان من بين هذه النخب الاوروبية رجل استسلم، و قال بان العهد القديم لعبة روما ..... فقالوا له لو كان في القران خيرا، لما سبقنا هولاء العرب و المسلمين له، و لكنا نحن اولى به منهم و احق به منهم. 

{ وشهد شاهد من بني إسرائيل على مثله فآمن واستكبرتم إن الله لا يهدي القوم الظالمين ¤ وقال الذين كفروا للذين آمنوا لو كان خيرا ما سبقونا إليه وإذ لم يهتدوا به فسيقولون هذا إفك قديم}

■ طبعا هذه النسخة القديمة للقران و التي وصلت للغرب جاءت على يد رجل و الذي يسميه القران موسى. و كانوا يعتقدون بان موسى قصة حدثت قديما حسب كتاب العهد القديم كما زورت روما ، بينما كان موسى نبا من انباء الكتاب ، فقالوا قصة الدين وهمية و لا توجد كتب من عند الله ، لكن لماذا يخفون الكتاب الذي جاء به موسى مادام لا يعترفون بالاديان . 

{ولما جاءهم رسول من عند الله مصدق لما معهم نبذ فريق من الذين أوتوا الكتاب كتاب الله وراء ظهورهم كأنهم لا يعلمون} {وقال الذين كفروا للذين آمنوا لو كان خيرا ما سبقونا إليه وإذ لم يهتدوا به فسيقولون هذا إفك قديم ¤ ومن قبله كتاب موسى إماما ورحمة وهذا كتاب مصدق لسانا عربيا لينذر الذين ظلموا وبشرى للمحسنين} {وما قدروا الله حق قدره إذ قالوا ما أنزل الله على بشر من شيء قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورا وهدى للناس تجعلونه قراطيس تبدونها وتخفون كثيرا وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا آباؤكم قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون} {وما تفرقوا إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ولولا كلمة سبقت من ربك إلى أجل مسمى لقضي بينهم وإن الذين أورثوا الكتاب من بعدهم لفي شك منه مريب} 

■ و قرروا كتمان الموضوع نهائيا و اخفاءه عن جميع الناس و عدم اخراج حتى اشارة عنه . 

{وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيننه للناس ولا تكتمونه فنبذوه وراء ظهورهم واشتروا به ثمنا قليلا فبئس ما يشترون} {يا أهل الكتاب لم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون} {يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم إذ يبيتون ما لا يرضى من القول وكان الله بما يعملون محيطا}{الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون} {إن الذين يكتمون ما أنزل الله من الكتاب ويشترون به ثمنا قليلا أولئك ما يأكلون في بطونهم إلا النار ولا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم ¤ أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة فما أصبرهم على النار ¤ ذلك بأن الله نزل الكتاب بالحق وإن الذين اختلفوا في الكتاب لفي شقاق بعيد}

■ و قرروا تصميم مشروع استراتيجي ضخم يستهدف تزيف الوعي الجمعي و تضليله و تزوير التاريخ كله في المنطقة .... و قالوا بان هولاء المسلمين (الاميين) لن يفهموا شيء، و لن يصلوا لهم و لن يفهموا خدعتهم ابدا .... لانهم اميين و جهلة ...... مشروع ضخم لصناعة الاوهام في عقول الناس و تدمير العقول . 

{وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال (46) فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام} {وقال الذين كفروا لا تسمعوا لهذا القرآن والغوا فيه لعلكم تغلبون} {ألم تر إلى الذين أوتوا نصيبا من الكتاب يشترون الضلالة ويريدون أن تضلوا السبيل} {ودت طائفة من أهل الكتاب لو يضلونكم وما يضلون إلا أنفسهم وما يشعرون (69) يا أهل الكتاب لم تكفرون بآيات الله وأنتم تشهدون (70) يا أهل الكتاب لم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون (71) وقالت طائفة من أهل الكتاب آمنوا بالذي أنزل على الذين آمنوا وجه النهار واكفروا آخره لعلهم يرجعون (72) ولا تؤمنوا إلا لمن تبع دينكم قل إن الهدى هدى الله أن يؤتى أحد مثل ما أوتيتم أو يحاجوكم عند ربكم قل إن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم (73) يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم (74) ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك إلا ما دمت عليه قائما ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون (75) بلى من أوفى بعهده واتقى فإن الله يحب المتقين (76) إن الذين يشترون بعهد الله وأيمانهم ثمنا قليلا أولئك لا خلاق لهم في الآخرة ولا يكلمهم الله ولا ينظر إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم}

■ و كان من بين اهداف هذا المشروع الاستراتيجي تدمير الايمان بالله في نفوس الناس و تشويه صورة دينهم . 

{ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفارا حسدا من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا واصفحوا حتى يأتي الله بأمره إن الله على كل شيء قدير} {قل يا أهل الكتاب هل تنقمون منا إلا أن آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل من قبل وأن أكثركم فاسقون} {قل يا أهل الكتاب لم تكفرون بآيات الله والله شهيد على ما تعملون (98) قل يا أهل الكتاب لم تصدون عن سبيل الله من آمن تبغونها عوجا وأنتم شهداء وما الله بغافل عما تعملون (99) يا أيها الذين آمنوا إن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد إيمانكم كافرين } {ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم}

■ و كان من بين اهداف المشروع محاربة اللغة العربية ، و الغاء اي احتمالية في الوعي للوصول لوجود اللغغة العربية في التاريخ القديم. فبدون هذا المشروع فان سقوطهم سيكون مسالة وقت 

{وقال الذين كفروا لا تسمعوا لهذا القرآن والغوا فيه لعلكم تغلبون} {وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون}

■ و الله انهم لن يتركوا المنطقة بسلام ، مادامت الحقيقة التي تحايلت عليها روما موجودة في المنطقة، روما التي صممت مشروع وهمي جعل الغرب في مازق تاريخي. سيحاربونكم بشتى السبل و سيسعون لدماركم ، سيدمرون عقولكم بالزيف و الوهم و الحيل و الخداع و الكذب، سيستمرون باستهدافكم ، سيجعلونكم تؤمنون بالاوهام بدون اي سبب الا لكون الحقيقة لديكم و قد تحايلوا عليها من البداية و لا دخل لكم بمشكلتهم . 

{ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير } {أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون (75) وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلا بعضهم إلى بعض قالوا أتحدثونهم بما فتح الله عليكم ليحاجوكم به عند ربكم أفلا تعقلون (76) أولا يعلمون أن الله يعلم ما يسرون وما يعلنون (77) ومنهم أميون لا يعلمون الكتاب إلا أماني وإن هم إلا يظنون (78) فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون} {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون (118) ها أنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور (119) إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط (120)} {لتبلون في أموالكم وأنفسكم ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم ومن الذين أشركوا أذى كثيرا وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور (186) وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيننه للناس ولا تكتمونه فنبذوه وراء ظهورهم واشتروا به ثمنا قليلا فبئس ما يشترون (187) لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب أليم}

■ و كان من بين مخرجات المشروع زراعة اسرة ال سعود، و صناعة نسخة دينية جديدة شيطانية الوهابية و تكون هي ممثل رسمي للاسلام و العمل على الاستيلاء على مكة لتصدير خطاب هذه النسخة للمنطقة و العالم . 

{الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم (97) ومن الأعراب من يتخذ ما ينفق مغرما ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم }

■ لقد كانت هذه المنطقة امة عظيمة من قديم الزمان ، لكنهم استطاعوا تدميرها دينيا و فكريا و لغويا و تاريخيا عبر مشاريع استراتيجية شيطانيه بدون سبب مقنع الا لاخفاء حقيقة الكتاب. 

{كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ولو آمن أهل الكتاب لكان خيرا لهم منهم المؤمنون وأكثرهم الفاسقون ¤ لن يضروكم إلا أذى وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ¤ ضربت عليهم الذلة أين ما ثقفوا إلا بحبل من الله وحبل من الناس وباءوا بغضب من الله وضربت عليهم المسكنة ذلك بأنهم كانوا يكفرون بآيات الله ويقتلون الأنبياء بغير حق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون}


■ و الله لن يدعوكم في حالكم ، سيحولونكم الى دمى للعب بها و سيسخرون منكم لدرجة السفه و انتم لا تشعرون. 

{يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزوا ولعبا من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم والكفار أولياء واتقوا الله إن كنتم مؤمنين} {إن الذين أجرموا كانوا من الذين آمنوا يضحكون ¤ وإذا مروا بهم يتغامزون ¤ وإذا انقلبوا إلى أهلهم انقلبوا فكهين ¤ وإذا رأوهم قالوا إن هؤلاء لضالون ¤ وما أرسلوا عليهم حافظين ¤ فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون ¤ على الأرائك ينظرون ¤ هل ثوب الكفار ما كانوا يفعلون} {إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق} 

■ لا حل لنا مع الغرب ، الا خروج الكتاب ليعلم الجميع الحقيقة التي اخفاها الغرب عن الاميين و العالم، حتى يتوقف شرهم و مؤامراتهم و مشاريعهم الاستراتيجية التي تستهدفنا منذ قرون .

{إنا أنزلنا إليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بما أراك الله ولا تكن للخائنين خصيما} {ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك أحدا} 

{يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما نزلنا مصدقا لما معكم من قبل أن نطمس وجوها فنردها على أدبارها أو نلعنهم كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا} 

■ لا حل لنا حتى نخرج من هذا الوهم الضخم الجاثم علينا الا بخروج الكتاب ،لا حل لنا حتى نخرج من هذا الزمن الوهمي و هذا التاريخ الوهمي الا بخروج الكتاب . حتى نعرف راسنا من رجلنا. 

و الله يا ايها الاميين بان كل التاريخ الذي كتبه الغرب بقصصه و اديانه وهم ضخم جدا و كبير، وهم سيصيبكم بالدمار و سيقضي عليكم، و هذا هو هدف مشروع الغرب الاستراتيجي عليكم . 

{هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين}

.

.

.

 هذه صورة عامة لما حدث سرا في غرف القرار الغربي ، و اما تفاصيلها الدقيقة بالاسم و المكان سيعرفها الجميع ان شاء الله. 

{فلا أقسم بمواقع النجوم ¤ وإنه لقسم لو تعلمون عظيم ¤ إنه لقرآن كريم ¤ في كتاب مكنون ¤ لا يمسه إلا المطهرون }


هناك 4 تعليقات:

  1. من انت . وما هو المقصود بنسخة من القران بخط التوراه ؟ وماذا تعنى بخروج الكتاب ؟ اى كتاب مخفى هذا وسيخرج ؟

    ردحذف
  2. الان الذي يعرضنا عن الكتاب هو الغرب ...و نحن الان اميين ...صرنا كاصحاب الكهف لا نعلم منذ متى بدأ سباتنا في كهف صنعه الغرب

    ردحذف
  3. هل معني كلامك ان موسي جاء بعد رساله سيدنا محمد
    أليس محمد هو خاتم الأنبياء
    ارجو الرد والتوضيح

    ردحذف
  4. عفوا...

    الفقرة التالية تبين منهج الكاتب في الإثارة الجميلة :


    طبعا هذه النسخة القديمة للقران و التي وصلت للغرب جاءت على يد رجل و الذي يسميه القران موسى. و كانوا يعتقدون بان موسى قصة حدثت قديما حسب كتاب العهد القديم كما زورت روما ، بينما كان موسى نبا من انباء الكتاب ، فقالوا قصة الدين وهمية و لا توجد كتب من عند الله ، لكن لماذا يخفون الكتاب الذي جاء به موسى مادام لا يعترفون بالاديان .

    {ولما جاءهم رسول من عند الله مصدق لما معهم نبذ فريق من الذين أوتوا الكتاب كتاب الله وراء ظهورهم كأنهم لا يعلمون} {وقال الذين كفروا للذين آمنوا لو كان خيرا ما سبقونا إليه وإذ لم يهتدوا به فسيقولون هذا إفك قديم ¤ ومن قبله كتاب موسى إماما ورحمة وهذا كتاب مصدق لسانا عربيا لينذر الذين ظلموا وبشرى للمحسنين} {وما قدروا الله حق قدره إذ قالوا ما أنزل الله على بشر من شيء قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورا وهدى للناس تجعلونه قراطيس تبدونها وتخفون كثيرا وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا آباؤكم قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون} {وما تفرقوا إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ولولا كلمة سبقت من ربك إلى أجل مسمى لقضي بينهم وإن الذين أورثوا الكتاب من بعدهم لفي شك منه مريب}

    ردحذف