الجمعة، 4 يناير 2019

الهجرة البشرية و قراءة تاريخ المنطقة - 1

{قل سيروا في الأرض فانظروا كيف بدأ الخلق ثم الله ينشئ النشأة الآخرة إن الله على كل شيء قدير}

السؤال المنطقي :

كم كان تعداد سكان العالم عام 1927 ؟

حسب المصادر الرسمية المعترف بها رسميا في المراجع اليوم هو  2 مليار نسمة تقريبا.

و كم كان تعداد سكان العالم في عام 1500م؟

يقال بان تعداد سكان الامريكيتين قبل غزو الأوربيين لاراضيهم تقريبا 80 مليون نسمة .

اذا الامريكيتين تعدادها 80 مليون
و لنقل بان المنطقة العربية كان تعدادها 100 مليون
و لنقل بان تعداد افريقيا كان يصل الى 100 مليون
و تعداد الصين يصل الى 120 مليون
و تعداد القارة الهندية يصل الى 120 مليون
و تعداد اوروبا يصل الى 100 مليون
و تعداد اليابان 50 مليون
و تعداد روسيا 100 مليون
و تعداد بقية اسيا 150 مليون
و بقية العالم ( الجزر و استراليا ) 50 مليون

لنقل بان المجموع 1,2 مليار نسمة

تقريبا عدد سكان العالم في عام 1500م هو 1,2 مليار نسمة تقريبا .

اذن كم كان تعداد سكان العالم عبر التاريخ ؟

نحن لا يوجد لدينا احصائيات قديمة دقيقة لعدد السكان في كل مكان لكن سنحاول معرفة التعداد بصورة تقريبية وفق منهج علمي رياضي .

لو ..... قمنا بعملية حساب الزيادة  السكانية بين عامي 1500 و 1927 سيكون هو = 0,8 مليار سنة . بمعنى ان تعداد سكان الارض تزايد خلال 500 عام بمقدار 0,8 سنة .

فهل نستطيع وضع معادلة حسابية لقياس نسبة الزيادة عبر التاريخ  ؟
طبعا يمكن عمل ذلك ، و ستكون معادلة من النوع الأسي ( xe ) و ستكون حسب المخطط الموجود في الصورة .

انظر للمخطط الموجود في وسط الصورة

حسب المعلومات المعتمدة حاليا في الكتب و لدى الامم المتحدة ، بان البشر في القرن الاول الميلادي كان تعدادهم 500 مليون نسمة ،  و في عام 500 قبل الميلاد كان تعداد البشر هو ما بين 170 مليون الى  300 مليون.

لو حسبنا معدل الزيادة السكانية كل 500 عام ، عندها ستكون نسبة الزيادة السكانية كالاتي :
نسبة الزيادة بين (1500م) و (1927م) ----- هو      0,6

نسبة الزيادة بين (500ق.م) و ( 1م ) ----- هو      0,6

اذا فهناك معدل تقريبي ثابت لزيادة السكان عبر التاريخ مقدارة هو = 0,6  في كل 500 عام .

و الان نستطيع حساب عدد السكان عبر التاريخ، و فق هذا المعدل الثابت في الزيادة،  مع ملاحظة باننا سوف نستبعد وجود كوارث طبيعية و حروب و  أوبئة و أمراض سببت نقص في زيادة السكان ، عندها سيكون العدد التقريبي لسكان الارض عبر التاريخ  :

في عام 1000ق.م = 180 مليون
في عام 1500ق.م = 100 مليون
في عام 2000ق.م = 64 مليون
في عام 2500ق.م = 38 مليون
في عام 3000ق.م = 23 مليون
في عام 3500ق.م = 14 مليون

في عام 5000ق.م = 3 مليون

في عام11000ق.م = 4 الف نسمة ( حجم قرية صغيرة )

لكن مادام و نحن نتعامل مع احصاء رياضي، فلابد من وجود نسبة خطا في نتائج معادلتنا ، و ستكون نسبة الخطا فيها ثلاثة اضعاف بمعنى ان النتيجة الصحيحة = ( النتيجة ) * ( 3 )

في عام 1000ق.م = 180 مليون * 3 =  عدد 540 مليون
في عام 1500ق.م = 100 مليون * 3 = عدد 300 مليون
في عام 2000ق.م = 64 مليون * 3 = عدد 192 مليون
في عام 2500ق.م = 38 مليون * 3 = عدد 114 مليون
في عام 3000ق.م = 23 مليون * 3 = عدد 69 مليون
في عام 3500ق.م = 14 مليون * 3 = عدد 42 مليون

في عام 5000ق.م = 3 مليون * 3 = عدد 9 مليون

في عام11000ق.م = 4 الف * 3 = عدد 12 الف

بل سنفترض بان عدد السكان في عام 15000 ق.م كان عدد السكان في الارض = 20 الف نسمة .

هذه صورة تقريبية منطقية لعدد سكان الارض عبر التاريخ ، و لا غبار عليها لمن يمتهنون المنهج العلمي و المنطق الرياضي في دراسة القضايا و الظواهر . و هذه النتائج تتوافق تقريبا مع الصورة التي تقدمها مناهج الغرب حول تاريخ الانسان .

فحسب النظريات الغربية بان البشر قبل 75 الف سنة تعرضوا لكارثة انفجار بركان  و لم ينجو من البشر  الا عدد 10 الف ، و بدا الانسان في الانتشار من افريقيا الى باقي العالم.
لكن حسب نظرية دارون التي تعتقد بان الانسان مر بمراحل تطور ، و عاش حقب زمنية بتسميات عديدة ، فان النظريات الغربية تعتقد بانه كان اخر مراحل الانسان هو انسان النياندرتال و الذي انقرض تقريبا  قبل 25000 سنة من العالم كله. و بقت فصيلة اسمها هوموسابينز لتعمر الارض ، و وصل تعداد سكان العالم في نهاية العصر الجليدي قبل 10 الف سنة من  5 مليون الى 10 مليون .

لكن و  بالرغم من ان الصورة التي قدمناها حول عدد السكان تبدو منطقية و علمية و تتفق مع مناهج الغرب التي اصبحت معتمدة في مناهج التعليم و يفضلها غالبية الناس ، الا ان  الصورة تبدو غير منطقية عند اسقاطها على التاريخ . فهناك ملاحظات حول التصور الذي يقدمه الغرب :

● من يتابع ابحاث و نظريات الغرب ، سيجد بان معظمها تحدد زمن العالم و الانسان اليوم ب 10 الف سنة، حسب الزمن الموجود في كتاب العهد القديم، و هذا الزمن الذي حدده العهد القديم لخلق ادم، هذا العمر الافتراضي ل أدم 10 الف سنة ، و الذي تسرب ايضا للتصور الزمني عند المسلمين . فعندما تسال اي مسلم عن عمر ادم فهو بشكل مباشر يحددها 10 الف سنة .

ما نقصده بان هناك زمن مرجعي سابق موجود في عقل الباحث الغربي و هو من يفرض نفسه على النظريات و يحاول منح هذا الزمن اسس و مرجعيات علمية، و هذا الامر لم يعد يخفي على احد ، و مثال تقريبي على ذلك،  عندما نجد بشكل واضح  في علم الجينوم الذي يقوم الغرب اليوم بنشره و فرض اسسه و مصطلحاته التي وضعها في مناهج التعليم الجامعية، حيث نجد قصة التحور الجيني اليهودي، فبعد ان عجزوا في فرض منطق تاريخ العهد القديم و شعب الله المختار ، هاهم يؤسسون لشرعية علمية لوجود شيء اسمه ( الجين اليهودي) كدليل علمي يؤكد العهد القديم بوجود جماعة بشرية تاريخية اسمها اليهود رغم ان اليهودية مجرد دين فقط و ليست عرق او قوم او شعب ( فهناك يهودي صيني و هناك يهودي اوروبي و هناك يهودي عربي و و هناك يهودي اثيوبي ) .

● اما النقطة الاخرى فالمنطق الرياضي الذي قمنا به في دراسة تعداد السكان عبر التاريخ ، قامت به ايضا مناهج الغرب و من المنطقي باننا سنصل الى نقطة صغيرة في التعداد تبلغ بعدد عشرين الف مثلا ، و هذا يجعلنا نعتقد بوجود مجموعة بشرية في منطقة معينة ما و تكاثرت و خرجت منها البشرية كلها. لان وصولنا الى هذا العدد القليل من البشر و افتراضنا بانهم موزعين في كل الارض بشكل مفاجىء ، يجعل الامر غير منطقي ابدا ، ففي كل مكان يظهر انسان بدون وجود اصل مشترك للجميع ، و كانه ظهور مفاجىء مرة واحدة .

  لكن من اجل التحايل على هذا التصور المنطقي الطبيعي،جعلهم يفترضون ان انتشار البشر كان في مرحلة تطورية سابقة جدا للانسان الحديث ، فقبل 70 الف سنة بدا انتشار البشر في كل مكان في الارض، و بعد ان انتشر في الارض، مر الانسان بنفس المرحلة التطورية في كل مكان من الارض حتى عام 25000ق.م انقرض انسان النياندرتال من الارض كلها فجاءة، و ظهر فجاءة انسان الهوموسابينز الانسان الحديث ايضا في كل العالم بنفس التوقيت، و في عام 10000ق.م وصل تعداد البشر في كل العالم 10 مليون نسمة، موزعين في جميع انحاء الارض .

فهذا التصور يبدو لي غير منطقي ابدا .. فاذا كان التطور هو سلم  الحياة ، فهل يعقل بان التطور فعل فعلته عدد من المرات بنفس التوقيت و يظهر الانسان في كل مكان .... سنتقبل نظرية التطور ، لكن ما الذي يمنع من الاعتقاد بان الانسان الحديث ظهر في مكان واحد و بدا من هذا المكان انتشاره في الارض على مدى حقب زمنية طويلة ؟

لا اريد ان اطيل كثيرا في هذا الموضوع لان موضوعي الاساسي ليس نظرية التطور و حول الانسان و اصله ، موضوعي الاساسي يتناول التاريخ و قراءة التاريخ .
--------------------

دعونا نتحدث في تاريخ الامريكيتين

لو سالنا اي شخص السؤال الاتي :

من اين جاء سكان الاصلين للامريكيتين ؟

سيكون جوابه السريع و بشكل واضح ......... بان سكان القارتين الامريكيتين خرجوا من الدائرة الحمراء الموجودة في الصورة ، و تحديدا من مضيق بيرنج الذي يفصل بين اسيا و امريكا ، و قد عبرت جماعة بشرية المضيق في فترة تاريخية عندما كان المضيق جليد فجعل القارتين متصلتين، مما سهل عبورهم و انتشارهم في القارتين .

الجواب لن يكون صعب اطلاقا عند الجميع ... اليس كذلك ؟
--------------------
هناك ملاحظة مهمة :

سؤالنا السابق ، برأي الشخصي سؤال غير اخلاقي و وقح ، لو طرحناه من باب الدهشة و الاستغراب من وجود بشر في تلك الارض، لانهليس الا سؤال الاوربي و ليس سؤال بقية البشر ، ، اما لو طرحناه من باب المعرفة و البحث في تاريخ الانسان فلا مشكلة . لان الدهشة و الاستغراب هي من صناعة الاوروبي  ، فنحن مازلنا ندرس العالم وفق نظرة الاوروبي الذي خدع البشرية بقصة العالم الجديد و اكتشافه لعالم جديد مختلف عن العالم القديم، و هذه النظرة  قديمة جدا و متاصله داخله،  و تعكسها لنا مسميات الكتب الدينية التي اسست عقله و تفكيره من كتاب العهد القديم الى كتاب العهد الجديد . الاوروبيون في حركة مستمرة عبر التاريخ لصناعة عالم جديد خاص بهم يمحي اي عالم قديم.
--------------------

■ بالنسبة لي تاريخ سكان امريكا دليل على بطلان نظريات الغرب حول تاريخ الانسان و على بطلان التاريخ الموجود في العهد القديم و في تاريخ من يطلق عليهم اليونان .

وفق التاريخ .... عندما وصل الاوروبي سواحل الامريكيتين غازيا ، كان عدد سكان هو 80 مليون نسمة تقريبا في عام 1500 م . و هم منتشرون على طول و عرض القارتين . في السهول و الغابات و الوديان و الجبال و السواحل و على ضفاف الانهار .

السؤالان المنطقيان  :

1-   برايك كم هي المدة الزمنية  التي احتاجها الانسان للانتشار على طول و عرض القارتين الامريكيتين ، و يكون تجمعات بشرية في كل مكان و يستوطنها ؟

2-  و كم احتاج الانسان في قارتي امريكا لاحداث انشقاق ثقافي و لغوي و ديني عن المجموعة الاولى التي عبرت مضيق بيرنج ؟

1000 سنة ؟!

قليل جدا ، هذا مدة انتشار على مساحة جغرافية صغيرة جدا تقدر بحجم مدينة مساحتها 2000 كم .

2000 سنة
ايضا قليلة

5000 سنة قليلة ايضا

الموضوع اقدم بكثير ، موضوع يفوق عشرات الاف السنين

للاسف الشديد ... نحن اليوم لا نملك معلومات مؤكدة عن سكان قارتي امريكا قبل غزو الاوروبين لهم ...... فلا توجد لدينا سجلات تاريخية حول لغاتهم و اديانهم و ثقافتهم و معارفهم، لان الاوروبي عندما غزاهم قام بعملية طمس معرفي شامل لهم بشكل متعمد ، فالاسبان قاموا باحراق نصوص كتابية للانكا و الازتك تماما ، و لم يبقى اي شيء منها.  تخيل كيف ان تعداد سكان امريكا تناقص من 80 مليون انسان الى 5 مليون انسان بعد دخول الرجل الابيض لهم، بسبب عمليات  الابادة و التدمير و القتل و نشر الاوبئة و الامراض عندهم .

حتى النصوص التي كتبها الاوروبيون حول سكان امريكا الاصلين بعد وصولهم غزاة اليها كلها  مزورة و وهمية، لصناعة مخيلة و صورة جديدة عن هولاء السكان تمحي الصورة الاولى القديمة و  الطبيعية . لقد كتب الاوروبيون عنهم الكثير لكنه مزور و كاذب لاحداث قطيعة تاريخية بينهم و بين تاريخهم القديم .

فكل الدراسات و التاريخ و الادب و الفن الذي كتبه و مازال يكتبه الاوروبي عن سكان الاصلين في قارتي امريكا من اجل رسم عالم قديم مزيف ، ليصعدوا عليه في صناعة عالم جديد في قارتي امريكا.

●  فهو يصور مثلا سكان قارتي امريكا بانهم كانوا يمارسون طقوس ذبح بشر و يقدمها للالهة ، كما في فلم ميل جبسون ( القربان).

● و يكتب تاريخ حول سكان امريكا بخط يد اوروبيون و يدعي بانها النصوص الاولى التي كتبها حول اول لقاء جمعهم باولئك السكان ، بينما الحقيقة انها كتابات ملفقة و مزورة و همية حتى تكون هذه النصوص،  كسردية تاريخية  تاسيسية وهمية لاولئك السكان تطمس تاريخهم القديم .

● و يدعي مثلا ان حضارة الانكا كان عمرها 500 سنة عندما قدم الاسبان اليهم ، و يجعل هذا العمر معلومة اساسية في مناهج التعليم ، مع العلم بان الاسبان احرقوا مكتبات كانت تحتوي على كتب عديدة خاصة بهم .

و يكتب في التاريخ الرسمي الذي يدرس بان  عمر حضارة الازتك كانت تقريبا 1000 سنة ، و حضارة المايا عمرها 1500 سنة . بالرغم من ان نصوص حضارة المايا يصل عمرها الى عمر الاف السنين بل الى الهجرة الاولى ، ثم يستقدم علماء مشهورين تلفهم هالة من الاضواء لفك تلك النقوش المعقدة و الصعبة ، و يدعون بانهم استطاعوا فكها و يخرجوا من تلك النصوص لغات وهمية و تاريخ وهمي و يقولوا للسكان هذا تاريخكم ... تاريخ هلاوس و عالم سحري لا ينتمي لهم.

انه عالم جديد فعلا كما اسماه الاوروبيون و قد استطاعوا صناعته في قارتي امريكا يطمس العالم القديم الذي كان موجود في قارتي امريكا .

■ ايضا تاريخ قارتي امريكا يقدم لسكان المنطقة مثال بسيط و حي و مباشر و نموذجي، لفهم تاريخ المنطقة و فهم ما حدث فيها قديما. لان ما جرى لقارتي امريكا من  قبل الاوروبين، هو نفس الشيء تماما الذي حدث في منطقتنا عندما حاول الروم  صناعة عهد جديد في منطقتنا لاستيطانه و احتلاله.

ما جرى عندنا هو نفسه محاولة الاوروبين صناعة عالم جديد في قارتي امريكا ، بعد ان  قاموا بوسائل كثيرة من غزو و تدمير ارشيف كتابي و سرقته و استبداله بروايات تاريخية وهمية مزورة من كتابتهم و نقلوها لنا عبر ترجمات ضخمة ، لصناعة مخيلة جديدة لسكان المنطقة .

العالم الجديد الذي قام الاوروبيون بتصميمه في قارتي امريكا ، هو نفسه تماما مشروع العهد الجديد تماما الذي حاولوا صناعته في منطقتنا و مازال حتى اليوم يشتغل .
لقد كان مشروع طمس تاريخ سكان قارتي امريكا القديم من قبل الاوروبيون، هو نفسه مشروع كتابة العهد القديم من قبل الروم .
و مشروع العالم الجديد في قارتي امريكا قبل 5 قرون ، هو نفسه مشروع العهد الجديد في منطقتنا قبل تقريبا 12 قرن .

التاريخ القديم الوهمي لسكان قارتي امريكا = كتاب العهد القديم
العالم الجديد ( قارتي امريكا ) = كتاب العهد الجديد ( منطقتنا)

انها الحقيقة

--------------------

و الا سنتحدث عن منطقتنا ، سنحاول طرح نفس السؤال الذي طرحناه حول قارتي امريكا و على نفس الشخص ، و نحاول ايجاد الفرق بين الاجابتين

من اين جاء سكان الاصلين للمنطقة ؟

سيكون الجواب صعب جدا بالنسبة له ........ و سيفكر كثيرا قبل الاجابة ....و سيقدم لنا نظريات عديدة و بحوث باشكال و انواع ، بعكس جوابه السابق حول سكان امريكا. و الذي كان جواب سهل و واضح جدا و سريع .

ربما لن يصل لجواب مقنع ، بل سيصل الى التصور الغير منطقي الذي يحاول الغرب تقديمه لسكان المنطقة عن طريق التاريخ الذي كتبه الغرب و مازال يكتبه، بان سكان المنطقة خرجوا مثل الديدان من داخل التراب . فالمصرين القدماء ظهروا فجاءة من تراب مصر ، و العراقين و السورين القدماء خرجوا فجاءة من تراب العراق و سوريا و الليبين القدماء خرجوا من تراب ليبيا و الجزائر و المغرب . و جميعهم مثل الديدان .

بل تطورت نظرية الديدان، الى نظرية انهم هبطوا من الفضاء ، فاهرامات مصر بنتها كائنات فضائية ، و تاريخ السومريون في العراق يؤكد بانهم جاءوا من كوكب نيبرو و الانوناكي جاء من عالم اخر .

و هناك من يصدق هذا التاريخ و النظريات التي  تدغدغ عقول الكثير و تسحر مخيلاتهم ( الهبوط الفضائي ههه)

هذا بالنسبة للزمن القديم جدا.

لكن بالنسبة للزمن اليوم، سنحاول طرح سؤال اخر

ما هو اصل سكان المنطقة اليوم؟

هذا السؤال يختلف عن السؤال السابق ، فسكان المنطقة اليوم في هذا الزمن عرب و لا ينتمون للجغرافيا التي يعيشون فيها ، فمصر عربية و هي في الماضي ليست عربية ، و نفس الحال في العراق و سوريا و شمال افريقيا .

لان اصل العرب الصحراء ..... اصل العرب فصة مكة و احداثها و تاريخها ، الزمن العرب بدء من هناك و ما قبله كانت المنطقة متعددة الهويات و الثقافات و الالهات ........ و بعد دخول العرب بالفتوحات الاسلامية ، استبدلوا كل ذلك العالم بعالمهم العربي .
خصوصا ان روايات التاريخ الذي اسست هذا الزمن قسمت المنطقة عرب عاربة و مستعربة ، بمعنى عرب اصل ، و عرب ليسوا اصل بل تعربوا. و قحطان و عدنان و الخ .

هذا هو التصور الشائع عند الكثير خصوصا عند الذين لديهم حساسية من اسم عرب ، لكن الحقيقة بان هذا التصور خاطىء، بل هو تصور رسمه مشروع العهد الجديد الذي قام به الروم فقط بعد ان تمكنوا من صناعة زمن جديد للمنطقة ، و طمس العالم القديم بكتاب العهد القديم . فكل ما قام به الروم هو طمس الهجرة البشرية القديمة و استيطان المنطقة و التي حدثت في زمن سحيق جدا  ، و قاموا بضغطها في رواية جديدة تبدا بالفتوحات الاسلامية  و قاموا بنشرها .

انها الحقيقة ... فالقصة مختلفة تماما .

ساخبركم القصة

ما حدث في قارتي امريكا من زمن سحيق ، هو نفس ما حدث في المنطقة تماما في قديم الزمان ، فالمنطقة كلها خرجت من مضيق بيرنج ايضا ( و هو المكان المحدد بالدائرة الحمراء ) في الصورة الخاصة بالعالم العربي.

جنوب الجزيرة هي منبع الهجرة البشرية الاولى في المنطقة.

نعم انها مشيئة الله ارادت ان تكون تلك المنطقة هي مضيق بيرنج الخاص بالمنطقة ، و اذا لم تؤمن بمشيئة الله فسمها الصدفة جعلت تلك المنطقة هي الخزان البشري الذي سيملىء  المنطقة من زمن قديم جدا جدا .

ففي تلك المنطقة المحددة بعلامة حمراء تكونت امة كبيرة من البشر في زمن سحيق جدا ....... و من ذلك المكان خرجت هجرات بشرية عديدة  و انتشرت و استوطنت المنطقة. استوطنت مصر و انتشرت في شمال افريقيا و الشام و العراق حتى اسبانيا . انتشرت على طول و عرض المنطقة ، نفس قصة قارتي امريكا.

القصة سهلة و بسيطة

لكن الاختلاف في القصة بين منطقتنا و قارتي امريكا ، ان هذه الجماعة البشرية الكبيرة التي هاجرت كانت تحمل معها كتاب ديني ، و هذا الكتاب هو سبب بقاءها الى اليوم و الا لكان مصيرها هو نفس مصير سكان قارتي امريكا.

لكن هذا الكتاب قام الروم باخفاءه و استبدلوه بكتاب مزيف اسمه العهد القديم، يحوي تاريخ وهمي و  كاذب، العهد القديم بالاصل كان مشروع شيطاني استراتيجي لمحو امة  كبيرة و القضاء عليها، لان هذا الكتاب المخفي  هو الوثيقة الموجود فيها تاريخ هذه الهجرة و تاريخ البدايات الاولى لهذه الامة الكبيرة .

و هذه الجماعات البشرية التي خرجت من مضيق بيرنج الخاص في المنطقة في قديم الزمان ( جنوب الجزيرة)  ، و استوطنت المنطقة  خلفت هذه الاثار الموجودة في المنطقة على مدى حقب زمنية طويلة و سحيقة ، و لذلك فنقوش المنطقة هي خاصة ب سكان المنطقة كلهم جميعهم ، و ليست حالة خاصة بجغرافيا معينة ، لسبب بسيط جدا بان تلك النقوش كتبتها هجرات عديدة  قديمة جدا و  انتشرت في كل مكان .

لكن هذه القصة البسيطة و السهلة ،  استبدلت كلها بقصة اخرى معقدة بواسطة مكر و دهاء الروم عبر صناعة زمن جديد و تاريخ جديد وهمي ، فاعتقد الجميع بان القصة حديثة و بان تاريخهم حديث .

اعتقد بان صعوبة فهم هذه القصة القديمة البسيطة و السهلة  ، بسبب حجم المشروع التدميري الذي قام به الروم قديما و يقوم به الغرب اليوم.

فالروم هم وراء قصة عرب عاربة و مستعربة ، و هم وراء قصة قحطان و عدنان و هم وراء قصة الفتوحات الاسلامية التي كانوا يجتهدون لنشرها بشكل غير طبيعي .
و الغرب اليوم هم وراء كتابة قصة التاريخ القديم للمنطقة ، و الذي حاولوا فيه و اجتهدوا من اجل صناعة تاريخ خاص بمنطقة منفصل عن بقية المنطقة ، باختراع لغات عديدة و اديان عديدة و الهات عديدة و قصص مختلفة ، من اجل تدمير هذه الامة .

بينما الحقيقة بان ما حدث لسكان قارتي امريكا من طمس معرفي و تاريخي، بتدمير سجلاتهم التاريخية و تزوير نقوشهم هو نفسه تماما ما حدث و يحدث اليوم من قبل الغرب . فكل التاريخ الذي استخرجه الغرب من نقوش المنطقة وهمي و مزور و كاذب، و كل اللغات التي استخرجها وهمية ، و كل الاديان وهمية ، و كل ما كتبه الروم عن المنطقة هو نفسه ما كتبه الاوروبي عن سكان قارتي امريكا .. كله تاريخ وهمي و مزيف لصناعة سردية تاريخية وهمية للشعوب من اجل الاستيلاء على ارضهم و حقيقتهم .

ملاحظة  : لا تنسى ان تتذكر بان الاوروبيون سموا سكان قارتي امريكا بالهنود الحمر ، و هي نفس التسمية التي اخترعها الروم لسكان المنطقة الفينقيون ( الحميريون ) .

كل هذا من اجل ان لا يشعر سكان المنطقة بانهم كانوا امة كبيرة من قديم الزمان ، و سقوط هذا الشعور لاجل تفكيك و تدمير هذه الامة الكبيرة و اكلها على عدة قطع صغيرة و  تحويلها الى نسخة من قارتي امريكا.

اخيرا :

ما اريد توضيحة في هذا المقال هو كيف نقرا التاريخ ، لان هذه الصورة التي قدمناها في المقال هي البداية الصحيحة لمن يريد فهم التاريخ جيدا ، و لا اقصد التاريخ المضحك الذي يكتبه الغرب اليوم ، فكل ما هو موجود هلاوس يونانية من خيال الغرب ، و لغة وحوش ، و تاريخ وهمي وهمي وهمي كاذب من كتاب العهد القديم ، بل التاريخ الحقيقي المختفي وراء نقوش المنطقة .

لانه بدون تتبع خطوات هذه الهجرة البشرية الاولى التي خرجت من تلك الدائرة الحمراء في قديم الزمان و استوطنت المنطقة ،  فلن تفهم اي شيء من التاريخ، و لن تستطيع تخيل موضوعات النقوش و قصصها و لغتها و دينها و معانيها .   و لن تستطيع ادراك الحقيقة المزلزلة الموجودة في  نقوش المنطقة ، تلك النقوش  التي حولها الغرب الى نصوص اسحار  و يتلونها كل يوم على سكان المنطقة .

{كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين وأنزل معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما اختلفوا فيه وما اختلف فيه إلا الذين أوتوه من بعد ما جاءتهم البينات بغيا بينهم فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم}

لماذا تلك الدائرة الحمراء كانت نقطة البداية ؟

في الجزء الثاني
.
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق