الخميس، 3 يناير 2019

عشتار و تموز و ادونيس، حقيقة أم وهم؟

هذا الموضوع يفهم دائما بطريقة خاطئة من قبل البعض. 


البعض يعتقد باننا نناقش هذا الموضوع من نظرة دينية ، و يعتقد باننا نمارس دور داعية دين، مع ان موضوعي عام للجميع، لكني اتعمد دائما وضع ايات قرانية في بعض موضوعاتي، و هذا الشيء يجعل البعض يعتقد بان الموضوع ديني دائما، لكن الحقيقة اني عندما اضع ايات القران كجزء من الموضوع لانه يخص المسلم،لان المسلم فئة من بين الجميع و يؤمن بالقران الكريم،و هذا لاعادة فهم نصوص القران التي تخاطب المسلم عن الواقع اليوم. 


و البعض الاخر يعتقد باننا حاقدون و نحاول طمس و تشويه تاريخ عظيم لبلد . 


 لكن الحقيقة ان حديثنا في هذا الموضوع ليس ديني لا علاقة له بدعوة دينية اطلاقا ، و لا علاقة له باحقاد نحو تاريخ ، بل مرتبط بالحقيقة الموضوعية، مرتبط بالتاريخ الحقيقي، مرتبط بالتفكير المنطقي السليم. 


هل تريدون الوهم و الهلاوس ( الحشيش ) ام الحقيقة ؟ 


العقيدة مهما كانت في اي زمن او مكان ، بنية فوقية عند الانسان و في المجتمعات، شكل من الاشكال العليا للوعي. و البنى الفوقية بنى صلبة و قوية و لا تختفي من المجتمعات ابدا، البنى الفوقية تفرض نفسها مع تقدم الزمن على الواقع، البنى الفوقية تسير بشكل متوازي مع التاريخ فارضة نفسها و اثرها على الواقع الجديد. 

لذلك لو كان سكان الهلال الخصيب يعرفون عبادة ادونيس و عشتار و تموز، لشاهدت اليوم و بشكل مؤكد و منطقي و طبيعي في العراق او سوريا او اي مكان في الارض جماعة دينية تعبد عشتار و تموز و ادونيس و مردوخ، و يمارسون نفس الطقوس القديمة التي كانت تمارس في الهلال الخصيب كما تذكرها كتب التاريخ التي كتبها الغرب، لكن لا توجد حتى حبة فاصوليا من كل هذا الوهم .. لا يوجد ابدا اي اثر لها و لا حتى بحجم نملة مولودة . و لا توجد تلك الاسماء اليوم على لسان اي فرد و تخرج بشكل لاارادي من اللاوعي الجمعي .. وهم هلاوس شعوذات اسحار. 


لماذا الناس مستسلمون لهذا (الحشيش) ؟ 


السبب الاول المباشر هو الزمن الوهمي الذي نعيشه اليوم، و الذي هو نتاج فجوة زمنية متعمدة في تاريخ المنطقة، و التي خرجت بعدها معظم النصوص التي شكلت وعي اليوم، و هذه الفجوة احدثت دوخة عند سكان المنطقة الى اليوم، فاستسلموا لهذا الزمن و هذا العالم القديم الوهمي . 


هذا الفجوة جرت منذ قيام الروم بربط زمنهم بزمن المنطقة ، عبر قصة الانبياء ، و هذه الخدعة احدثت قطيعة في الزمن القديم و صنعت زمن جديد للمنطقة، بل جعلت المنطقة زمن تابع للزمن الروماني، زمن جاء بعد الزمن الروماني، و هذه الخدعة عبر الاسبقية الزمنية هي التي منحت روما الحرية المطلقة في كتابة اي تاريخ وهمي ثم الصاقة على زمن المنطقة القديم ، و منحت الغرب اليوم حتى اليوم الحرية المطلقة في الاستمرار بعمل روما القديم بكتابة تاريخ وهمي للمنطقة . 


 هذه الخدعة التاريخية الكبرى، استطاعت بخبث ان تنتزع معنويا و فكريا سكان المنطقة من التاريخ و الزمن، و هذا الانتزاع المعنوي يسبق مشروع استراتيجي لانتزاعهم ماديا من الارض ايضا. 


هل تنفي حتى اشور و سورينا الهات الخصب ، هل تنفي شعوب موجودة حتى اليوم ؟ 


دعوني اكون صريح معكم للاخير ..... خدعة الزمن الروماني هي التي صنعت هذه اللعبة الوهمية . 


المسيحين في العراق و الشام ينتمون لخدعة الزمن الروماني الوهمي، و هذا الزمن الوهمي هو من اعطى المسيحين و اليهود اسبقية كاذبة و وهمية في الارض، و هذا ما جعلهم حتى اليوم يعانون من عجز و اعاقة في ادراك الحقيقة و من انفصام حول هويتهم، فهم اشورين و مرة سريان و مرة كلدان و مرة اراميين و مرة كنعانين، و كل هذه المسميات مستخرجة من كتاب العهد القديم . 


كما قلنا سابقا بان خدعة الزمن الروماني الوهمي و اسبقيته هي التي منحت الغرب الحرية المطلقة في كتابة التاريخ القديم من واقع نقوش المنطقة ، و هذه الحربة هي التي جعلت الغرب يحول نقوش المنطقة الى منطوق يشابه منطوق مسميات كتاب العهد القديم ، و اصبحنا نجد كم هائل من الاسماء و الشخصيات و الاماكن التي تتفق مع العهد القديم في تاريخ الهلال الخصيب، حتى في القصص الموجودة في العهد القديم نجد لها قصص متطابقة في تاريخ الهلال الخصيب، و ان كانت باسماء مختلفة و بسيناريوهات مختلفة نوعا ما . 


اسم اشور و سريان و كنعان موجودة في كتاب العهد القديم، و لهذا فمن الطبيعي ان يخلق شيء اسمه الحضارة الاشورية و غيرها، و لابد ان تحوي على عبادات مميزة ( الالهة اشور) و لابد من تمثيلها بلغة ، و حتى اكون صريح للاخير معكم، و بحكم الزمن الوهمي ، فالمسيحين في الهلال الخصيب بالنسبة للغرب يعتبرون ممثلين لهم و من مصلحة الغرب ان يثبت وجودهم عبر خدعة الزمن الوهمي . 


و كما قالوا في المثل قديما : لا تشهد للعروسة الا امها، فطبيعي ان الغرب سيكتب تاربخ وهمي و سيقوم بتاصيل عروسته لان هذا سيخدمه مستقبلا . 


بالله عليكم ...هل اصبحتم تشعرون بكمية الحقارة و القذارة و الوقاحة التي يقوم بها الغرب، و هو ينفي من التاريخ شعب كامل كله يحكي لغة عربية، موجود حاليا على الارض و في الواقع و يجعل نقوش هذا الشعب بلغة جماعة دينية تنتمي له، و الجميع مستسلم للوقاحة و الحقارة و القذارة التي توجه له بشكل غير طبيعي ابدا. 


خدعة الزمن الوهمي و الاسبقية الزمنية هي التي جعلت الجميع يستسلم و يرى الزمن بهذا الشكل ... يهودية مسيحية اسلام، بل جعلت الجميع يرون بان الاديان هكذا تخرج ، و عندها يصبح المسيحي هو متقدم زمنيا على المسلم، و عندها يصبح له اسبقية زمنية . في الدين و اللغة و الخ ... و هذه الاسبقية هي التي سمحت لتلك الاساطير و اللغات و التاريخ الوهمي بالمرور بدون رادع قوي . 


و لهذا .... تجد كثير من الاسماء في النقوش تحوي اسماء باللسان السرياني(لشانم سريانيم) ، معتقدين بان تلك اللغة كانت متواجدة في الهلال الخصيب قديما، بينما الحقيقة بانها اكذوبة، لانها لغة كتاب ديني فقط، لغة اصطنعت لتكون لغة كتاب ديني ، و بعد اصطناعها كتب بواسطتها مؤلفات ضخمة تاريخية ، لانها ستكون لغة التاريخ الوهمي الذي سيمسح العالم القديم، ستكون لغة الكتاب (العهد الجديد) الذي سيصنع عالم جديد للهلال الخصيب، انه مشروع روما الذي صنعته .. مشروع عالم جديد(عهد جديد) ، و لذلك من الطبيعي جدا ان تجد معظم الكتب السريانية موجودة في مكتبة الفاتيكان . و كانهم كانوا متخصصين في التاريخ فقط ، لكن من غير الطبيعي ان لا تجد فيها تاريخ كامل يتحدث عن المنطقة خلال ما يطلق عليها حقبة اسلامية ، و لا تجد فيها اي شيء يتحدث باسماء طبيعية حقيقية بل عالم وهمي مصطنع باسماء يونانية . 


هذه الحقيقة ، و من يقول غير ذلك ...... فانا ادعو المسيحين في الهلال الخصيب ان يتخلوا عن المسيحية ، و يعودوا لعبادة الالهة اشور و سوريانا و يمارسون كل تلك الطقوس التي كتبها الغرب حتى نتاكد من انهم فعلا اصحاب ذلك التاريخ الوهمي. 

طبعا الدعوة صعبة ... لان المسيحين في الهلال الخصيب حقيقة ينتمون لزمن روما الوهمي، و هذا الزمن هو السبب في صناعة هذا التاريخ الوهمي لهم و تثبيته، و من مصلحة الغرب تثبيت اقدام التابعين لهم للحفاظ على هذا الزمن الوهمي و عدم سقوطه، لان سقوطه هو سقوط مشروع ضخم انطلق منذ قرون. 


و خير دليل على صحة كلامي، فعندكم اليوم مشروع اسرائيل، و هو نتاج طبيعي لهذا الزمن الوهمي الذي صمم عمدا من اجل احتلال المنطقة على المدى البعيد . مشروع اسرائيل الذي قدم الينا عبر خدعة هذا الزمن الوهمي الذي نعيشه، و هو يحمل معه كتاب العهد القديم و فيه تاريخ وهمي كتبه بنفسه و يدعي بواسطته بانه حقيقي و خرج من رحم المنطقة، و بانه عاد الى تركته القديمة، لان له ميراث قديم في ارضنا. 


صدقوني ..... سيحدث في كل بلد مشروع اسرائيل اخر ، ستستمر الفوضى في المنطقة الى مالا نهاية، باستمرار خدعة روما و هذا الزمن الوهمي و هذا التاريخ الوهمي و هذه الالهات المسرحية الوهمية . 


 لا حل الا الخروج من الزمن الوهمي . 


كما قلت سابقا ..موضوعي لا علاقة له بالدين ، و الله غني عن الناس و العالمين، و لا امارس دور مندوب عن الله .. لكني الان اتحدث حول تاريخ فقط.


 فالعراقي اليوم لا يستطيع تخيل معرفته بالله الا عبر ائمة ال البيت، ال البيت هم من جعلوه يعرف الله، لابد ان يكون اسلام العراق يبدا اسلام ال البيت ، لابدان يظهر الاسلام في العراق على يد ال البيت ، لكن الحقيقة بان سكان العراق منذ قديم الزمان، يؤمنون بالله و لم يعرفوا غيره اله و النخب الغربية الماسونية الموجودين على راس الهرم تعي و تدرك هذه الحقيقة. 

لذلك اريد اوضح للمسلم نقطة غائبة عنه، بان القران يخاطب الناس حول رسل داخل كتاب . 


{أتدعون بعلا وتذرون أحسن الخالقين ¤ الله ربكم ورب آبائكم الأولين}


القران لا يتحدث عن ناس في الماضي، القران يخاطبكم الان ، يخاطب من يؤمن بكون بعل كان معبود الاجداد، يخاطبكم حول حقيقة فقط ، حتى يخرجكم من هذا الزمن الوهمي و التاريخ الوهمي ، يريد اخراجكم من هذا الدوخان ، يقول لكم : لا تصدق اكاذيبهم ، الله كان ايضا رب اجدادكم القدماء. لقد كانوا يعبدون الله ... لا تصدقوا قصة بعل. 


 كل تلك الالهات وهمية مختلقة من قبل مشروع صهيوني، يستهدف سكان المنطقة و صناعة شعوب جديدة تكون مبرمجة على رموز من صناعتهم يمكن عبر تلك الرموز توجيههم الى اي مكان يريدوه . 


 لقد تم تنفيذ مشروع صهيوني منذ قرون في المنطقة عبر كل التاريخ الذي خرج في عهد الترجمات اليونانية، و مؤخرا عبر الاعلام النفطي، الذي اشتغل فكريا على صناعة وعي جديد في المنطقة اختزل الله و العرب في كيان مادي يمثله ال سعود و شيوخ الدين، و عبر هذا الكيان قام ال سعود بكل انواع التصرفات و الموضوعات القبيحة و المتخلفة و السخيفة و القذرة ، و هذا الشيء انعكس في اللاوعي على اسم الله و العرب و اللغة العربية . فاعتقد الجميع بان الله ولد في مكة و بان شيوخ دين ال سعود هم نموذج الدين و بان ال سعود نموذج العربي . 


و هذا الشيء جعلهم يعانون من ردة فعل عنيفة ، فعندما تقول لهم بانه لم يعرف التاريخ شيء اسمه عشتار او تموز او ادونيس او مردوخ و بان كل هذا التاريخ وهم ، سيعتقدون بان ما نقوله كذبة كبيرة ، و نحن حاقدون اعراب على تاريخهم العظيم نريد طمس تاريخهم و نريد ان نجعلهم يتخلوا عن هويتهم الحقيقية، و نريد ان نصدهم عن ماكان يعبد اجدادهم. و عندما ياتي لهم الدليل ، سيعتقدون بانه سحر، و هو ليس سحر بل حقيقة ، لانهم لم يدركوا بعد انهم هم المسحوري ، و المسحور دائما عندما يشاهد الحقيقة سيعتقد بانها سحر. 


{وإذا تتلى عليهم آياتنا بينات قالوا ما هذا إلا رجل يريد أن يصدكم عما كان يعبد آباؤكم وقالوا ما هذا إلا إفك مفترى وقال الذين كفروا للحق لما جاءهم إن هذا إلا سحر مبين} 


 


 انا عندما اتحدث في الموضوع و اقرنه ب القران الكريم، من اجل ان امنح الموضوع بعد اخر عند المسلم عند فهم ايات القران الكريم، و اهمية هذه النقطة بالنسبة لدي ليس الشق الديني بل الشق التاريخي و الحقيقة ، لان القران الان لا يناقش جوانب ايمانية ، القران الان يضع لك حقائق للمسلم حتى لا يقع في الفخ، حتى لا ياتي اوغاد و يضحكوا عليه كما يضحكون على الناس الان، القران يعالج الزمن المضروب في مخيلتك و يعالج التاريخ . و هذا الشيء يزودنا بمعلومات مهمة و ضرورية نستطيع بواسطتها الوصول الى اكتشاف الحقيقة . 


طبعا ... هناك اناس يعيبون علينا دائما قصة الدليل و قد ملوا من تكرار الموضوع و السخرية، لكن بالله عليكم كيف يمكن اخراج دليل و انت لا تعرف قبلها سياق المشكلة، لابد من شرح وافي لجميع ابعاد المشكلة ... اسبابها و تاثيرها و دورها و في الاخير يصبح الدليل حاضر .


لابد ان يتمدد الوعي قدر المستطاع حتى يستطيع استقبال الدليل و ادراكه جيدا . 


يا ابناء الهلال الخصيب 


عندما نقرا في نقوشكم كلمات مثل ( قرية و مدينة و كتاب و جبال و طعام و تراب و وردة و لؤلؤ و مرجان و منزل و بيت و سيف و قلم ) ........ عندها تاكدوا بانكم قد خرجتم فعلا من السحر الاسود الذي صممه ابليس اليوناني . 


.

.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق