الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

تاريخ الرافدين سرق من كتاب العهد القديم

لو لم يقم الغرب الصهيوني بفك نقوش العراق و سوريا حتى الان ، لكنت اليوم تعتقد بان خلف هذه النقوش قصة مختلفة عن القصة التي كتبها الصهاينة لك .  و لما خطر على بالك وجود حتى حرف واحد من كتاب العهد القديم وراء هذه النقوش. 

نبوخذنصر ملك البابلين ، و الكلدانين

"  وَلَكِنْ بَعْدَ أَنْ أَسْخَطَ آبَاؤُنَا إِلَهَ السَّمَاءِ دَفَعَهُمْ لِيَدِ نَبُوخَذْنَصَّرَ مَلِكِ بَابِلَ الْكِلْدَانِيِّ الَّذِي هَدَمَ هَذَا الْبَيْتَ وَسَبَى الشَّعْبَ إِلَى بَابِلَ. "
(عزرا  5: 12)

قورش ملك فارس الذي قضى على الدولة البابلية ، و داريوس

"  وَاسْتَأْجَرُوا ضِدَّهُمْ مُشِيرِينَ لِيُبْطِلُوا مَشُورَتَهُمْ كُلَّ أَيَّامِ كُورَشَ مَلِكِ فَارِسَ وَحَتَّى مُلْكِ دَارِيُوسَ مَلِكِ فَارِسَ. "
(عزرا  4: 5)

اورزبابا ملك كيش الذي ربى سرجون

"  وَقَامَ يَشُوعُ بْنُ يُوصَادَاقَ وَإِخْوَتُهُ الْكَهَنَةُ وَزَرُبَّابَِلُ بْنُ شَأَلْتِئِيلَ وَإِخْوَتُهُ وَبَنُوا مَذْبَحَ إِلَهِ إِسْرَائِيلَ لِيُصْعِدُوا عَلَيْهِ مُحْرَقَاتٍ كَمَا هُوَ مَكْتُوبٌ فِي شَرِيعَةِ مُوسَى رَجُلِ اللَّهِ "
(عزرا  3: 2)

سنحاريب و اسرحدون و سرجون و شلمانصر مردوخ كلها شخصيات في العهد القديم .

حتى مسميات الهات الهلال الخصيب، موجودة في كتاب العهد القديم كمسميات لالهات الشعوب .

حتى مسميات الحضارات التي تواجدت في الهلال الخصيب، موجودة في كتاب العهد القديم ...... الاشورية و البابلية و الكلدانية و الخ .

بالمختصر ... من يريد ان يقرا كتاب العهد القديم ، عليه ان يقرا التاريخ القديم للهلال الخصيب الموجود حاليا في الاسواق . من يريد ان يعيش اجواء و عالم العهد القديم السحري عليه ان يقرا التاريخ القديم للهلال الخصيب المتوفر حاليا في الاسواق .

{وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون}

هناك تعليق واحد:

  1. تاريخ بلاد الرافدين كله كذب وترييف وأساطير وحتى الآثار مزيفة ومختلقة والخط المسماري مزيف ومختلق والحقيقة هي واحدة بإختصار
    كل المنطقة من المحيط للخليج كانت تنتمي لأمة وبلد وحضارة وثقافة واحدة تتحدث اللغة العربية وتكتب بالكتابة التوراتية المقدسة وثم أصبحت تكتب بالخط المسند وكانوا يؤمنون بدين واحد دين الفطرة ويقومون بتحنيط الجثث ويحجون في البيت الحرام حتى أتى برابرة أوروبا وحرفوا كل شيئ. انتهى

    ردحذف